• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«كمبنسكي» نخلة جميرا يطرح عروضاً للصيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 18 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

طرح فندق ومنتجع كمبنسكي ريزدنس نخلة‏‭ ‬جميرا ‬بدبي عروض ‬خاصة ‬لكل ‬الضيوف ‬والزوار ‬من أنحاء ‬دولة ‬الإمارات ‬ودول ‬مجلس ‬التعاون ‬الخليجي ‬لقضاء ‬عطلات ‬الصيف ‬بأفضل ‬الأسعار ‬في ‬ظل ‬أجواء ‬من ‬الرفاهية ‬المترفة ‬على ‬شاطئ ‬البحر ‬.

وقال إن هذه العروض الخاصة بسكان الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي للإقامة بأسعار مريحة على الغرف والمطاعم وإتاحة الفرصة للعائلات للاستمتاع بالخدمات والمرافق الراقية في هذا المنتجع الذي تطل كل غرفه وأجنحته على شاطئ البحر وللاستفادة من العروض الرائعة في مختلف مطاعمه.

وقال أليساندرو ريدايلي، مدير عام فندق ومنتجع «كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس»، ‏‭ نأ ‬المنتجع ‬جاهز ‬لاستقبال ‬العائلات ‬من ‬أنحاء ‬الإمارات ‬ودول ‬مجلس ‬التعاون ‬الخليجي ‬لقضاء ‬عطلات ‬هادئة ‬ومريحة ‬في ‬ظل أجواء ‬من ‬الفخامة ‬والرفاهية ‬المطلقة.

وأشار إلى أن الفندق يفخر باستضافة العائلات من أبوظبي ودولة الإمارات وكل دول مجلس التعاون الخليجي مؤكداً أنه المكان المثالي لقضاء عطلات مريحة لكل أفراد العائلة والاستمتاع بالبحر في فصل الصيف.

وقال إن الفندق والشقق السكنية متوفرة بأسعار معقولة للإقامة في أفخر الأماكن والأكثر رحابة في جزيرة النخلة.

يضم منتجع «كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس»، وهو المشيد على طراز قصر ملكي فاخر، على نخلة الجميرا، يضم أجنحة فخمة مطلّة على البحيرة أو على بحر العرب مباشرة ويشتمل على مركز صحي متطور «سبا»، كما يقدم لضيوفه شاطئاً رملياً خاصاً يطل على أفق مدينة دبي بطول 500 متر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا