• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مصر

الأهلي يجدد عقد الحارس إكرامي لموسمين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

محيي وردة (القاهرة) - نجح مسؤولو الأهلي في تجديد عقد شريف إكرامي حارس مرمي الفريق، الذي ينتهي تعاقده مع النادي أواخر الموسم الحالي، لمدة عامين، حيث وقع الحارس على بياض عقب جلسة جمعته بمحمود الخطيب نائب رئيس النادي، وترك إكرامي لإدارة النادي تقديره بالشكل المناسب.

وبالحصول على توقيع إكرامي، تخلص الأهلي من أحد الأعباء التي تواجه الفريق في الموسم الحالي، في تجديد عقود عدد من لاعبيه الأساسيين، ومنهم أحمد فتحي وحسام عاشور، وعبدالله السعيد، وشريف عبدالفضيل.

وأعرب إكرامي عقب التوقيع، عن سعادته بتجديد تعاقده مع الفريق لمدة موسمين قادمين، وقال: لم ولن أفكر في الرحيل عن القلعة الحمراء طالما أن النادي يحتاج إليّ، لأن ارتباطي بالنادي ليس مجرد لاعب في النادي ولكنه بيتي الذي تربيت فيه. وأضاف إكرامى أن مسألة التجديد لم تستغرق سوى اتفاق قبل أربعة أيام من لقاء إنبي على عقد جلسة، عُقدت بحضور محمود الخطيب نائب رئيس النادي الذي كان له دور كبير في حسم الأمر؛ لأن وجوده علامة فارقة في التجديد، مشيداً بدور الثنائي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وهادي خشبة مدير قطاع الكرة اللذين لعبا دوراً كبيراً في المرحلة السابقة. وواصل حارس الأهلي: لم أتحدث كثيراً في الأمور المالية، وتركت التقدير المالي لإدارة النادي، وأنا مطمئن لتقديري بالشكل المناسب لأنه بيتي، وقال إن مدة التعاقد موسمين فقط كانت بناء على اتفاق بين الطرفين، دون أن تكون موضع خلاف، مؤكداً أنه عرض التوقيع لأكثر من موسمين ومازال تحت أمر الأهلي في أي شيء.

من ناحية أخرى، أنهي مسؤولو الزمالك إجراءات ضم عمر جمال، لاعب الإسماعيلي وأهلي طرابلس الليبي السابق في صفقة انتقال حر بعدما فسخ اللاعب تعاقده مع ناديه الليبي قبل شهر تقريباً بسبب كثرة إصابات وعدم جاهزيته بدنياً. ونص تعاقد عمر جمال مع الزمالك على تقاضيه 3,9 مليون جنية خلال مدة التعاقد الممتدة موسمين ونصف الموسم، حتى نهاية موسم 2016، تخصم منها نسبة الضرائب، حيث يتقاضى جمال في الستة شهور الأولى 900 ألف جنيه، ثم يتقاضى مليون ونص المليون جنيه في الموسم التالي، ومثلها في الموسم الأخير. وينوي الزمالك قيد اللاعب بدلاً من أحمد حسن لاعب الفريق المعتزل لتولي منصب مدير المنتخب في الجهاز الفني الذي اختير مؤخراً بقيادة شوقي غريب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا