• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يشارك أمام «سيتس»

عودة جاجيلكا خبر سار لإيفرتون ومنتخب إنجلترا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مايو 2014

يتوقع أن ينتهي غداً غياب المدافع الإنجليزي الدولي فيل جاجيلكا لاعب ايفرتون عن الملاعب بسبب الإصابة، بعد إعلان مدرب إيفرتون روبرتو مارتينيز أنه يثق في قدرة اللاعب على المشاركة في المباراة أمام مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث وأحد المنافسين على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وستسعد أنباء عودة اللاعب أيضاً روي هودجسون مدرب المنتخب الإنجليزي الذي يستعد لخوض نهائيات كأس العالم في البرازيل بداية من 12 يونيو المقبل، ومن المقرر أن يعلن هودجسون تشكيلته الأولية للمنتخب في 12 من مايو الجاري. وغاب جاجيلكا عن الملاعب بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية منذ يناير الماضي، وربما ينضم إليه في خط الدفاع زميله الفرنسي سيلفان ديستان الذي لم تتأكد بعد قدرته على المشاركة في لقاء السبت بسبب الإصابة أيضاً. وقال مارتينيز للصحفيين أمس: «سارت عملية تعافي فيل جاجيلكا بشكل جيد وخططنا لإشراكه أمام مانشستر سيتي.. العمل الذي قام به حتى الآن يثبت لي أنه سيكون جاهزاً للقاء (السبت) وأنا على ثقة بذلك».

وبسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية تعرض لها في 20 من أبريل الماضي، غاب ديستان عن مباراة فريقه المحلية الماضية التي انتهت بهزيمته 2 - صفر أمام ساوثامبتون.

(لندن - رويترز)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا