• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

كأس ليبرتادوريس

لورينزو وأرسنال إلى ربع النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مايو 2014

ألغي هدف لمهاجم جريميو هرنان باركوس بداعي التسلل وارتدت له ضربة رأس من القائم وأهدر ركلة ترجيح في هزيمة فريقه البرازيلي 4 - 2 بركلات الترجيح أمام سان لورينزو في كأس ليبرتادوريس لأندية أميركا الجنوبية الأبطال لكرة القدم أمس الأول.

وانتصر جريميو على بطل الأرجنتين 1 - صفر في إياب دور الستة عشر في بورتو اليجري ليتعادلا 1 - 1 في مجموع المباراتين لكنه ودع البطولة بعدما ضاعت له ركلتا ترجيح.

ودافع سان لورينزو عن تفوقه في مباراة الذهاب ببوينس ايرس ونجا من كل محاولات اللاعب الدولي الأرجنتيني باركوس ويدين لحارسه سيباستيان توريكو في إنقاذه أثناء المباراة وفي ركلات الترجيح.

وبعد إلغاء الهدف الذي سجله باركوس تصدى إطار المرمى لمحاولة أخرى منه وأبعد الدفاع تسديدته من على خط المرمى قبل أن ينجح زميله المهاجم دودو في اختراق دفاع سان لورينزو أخيراً بضربة رأس مسجلاً الهدف الوحيد في الدقيقة 83 ليلعب الفريقان ركلات ترجيح، ولا يستخدم الوقت الإضافي في كأس ليبرتادوريس. وقال باركوس للصحفيين: «سجلنا هدفاً ولعبنا بشكل جيد، الهزيمة بركلات الترجيح تجعلك تشغر بالغضب، لم نكن نستحق هذا».

وأضاف: توريكو لمحطة فوكس سبورتس التلفزيونية بعدها اختير كأفضل لاعب في المباراة: «هذا هو دور حارس المرمى، أعتقد أن هذا جزء من ثقة الفريق.. تدربنا كثيراً على ركلات الترجيح».

وسيلعب سان لورينزو مع فريق برازيلي آخر في دور الثمانية هو البـطل الســابق كروزيـرو الذي تغلب 2 - صفر على سيرو بورتينـو من باراجواي ليتفوق 3 - 1 في مجمـوع المباراتيــن.

وتأهل فريق أرجنتيني آخر هو أرسنال الذي هزم مضيفه يونيون إسبانيولا من تشيلي 1 - صفر ليصل دور الثمانية للمرة الأولى.

وقال المدرب مارتن باليرمو بعدما أحرز المدافع دييجو براجيلي هدف الفوز في الدقيقة 66 بضربة رأس «هذا إنجاز تاريخي.. نحن نستحق الانتصار فلقد لعبنا بخطة رائعة». (بوينس آيرس - رويترز)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا