• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ورشة العمل الأولى على هامش البطولة

«فرسان الإرادة» يستعرضون تجاربهم لقهر المستحيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

استعرض 3 من أبطال الإمارات من ذوي الاحتياجات الخاصة تجاربهم المبهرة في أول ورشة عمل مصاحبة للبطولة والتي عقدت أمس في إحدى قاعات صالة «آيبيك أرينا» تحت عنوان «ذوي الاحتياجات الخاصة على رأس أولويات لعبة الفن النبيل»، حيث تحدث أحمد البلوشي بطل رفع الأثقال، وسارة السناني بطلة ألعاب القوى، وزياد الحارثي البطل الأولمبي، عن تجاربهم المميزة مع الرياضة، وقدرتهم على تحدي الإعاقة والانتصار على كل التحديات بفخر واعتزاز.

ورحب فهد علي الشامسي، المدير التنفيذي لاتحاد الجو جيتسو في بداية الورشة بأبطال نادي أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة، وفرسان الإرادة أصحاب الإنجازات، مشيراً إلى أن الهدف من تنظيم الورشة الاحتفاء بفرسان الإرادة، وتشجيعهم على ممارسة لعبة الجو جيتسو، واستعداد الاتحاد ومؤسسة زايد للرعاية الإنسانية للتعاون المشترك في المرحلة المقبلة من أجل توفير المناخ الملائم لاكتشاف وصقل وتأهيل المواهب في اللعبة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال: «أقل شيء يمكن أن نقدمه لمتحدي الإعاقة أن نشد على أيديهم، ونشيد بنجاحاتهم، ونقترب منهم بقدر المستطاع حتى نتعلم قوة الإرادة والإصرار والعزيمة في تجارب كل منهم، كما أننا في الاتحاد نستهدف هذه الفئة من المجتمع، ونود أن نوفر لها كل عناصر الدعم والمساندة في المرحلة المقبلة، ولدينا خطط للتعاون المثمر مع مؤسسة زايد للرعاية الإنسانية في المرحلة المقبلة».

وطلب فهد علي الشامسي، المدير التنفيذي للاتحاد، أن يلتقط لنفسه صوراً متعددة مع أبطال الإمارات من ذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكداً اعتزازه الكبير بتلك الفئة المهمة من المجتمع.

وفي البداية، تحدث البطل أحمد البلوشي عن بداياته مع رفع الاثقال، حيث أكد أنه حقق العديد من الميداليات على المستويات الإقليمية والقارية، والمحلية، مشيراً إلى أنه وجد في الرياضة المنصة التي انطلق منها لتحقيق السعادة في الحياة، وتعزيز الثقة بالنفس، وتمثيل الدولة بشرف، ورد الجميل للوطن وللقادة الذين لم يدخروا أي جهد في توفير البيئة المناسبة للإبداع لدى كل أبناء الإمارات وكل الفئات، بما في ذبك فئة الاحتياجات الخاصة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا