• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تاونسند يغيب عن مونديال البرازيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مايو 2014

أعلن توتنهام هوتسبير أمس الأول أن جناح منتخب إنجلترا اندروز تاونسند سيغيب عن نهائيات كأس العالم لكرة القدم إذ سيبتعد لعشرة أسابيع بسبب إصابة في الكاحل.

وخضع تاونسند - الذي خاض خمس مباريات دولية مع إنجلترا - لجراحة في الكاحل الأيسر أمس، بعد إصابته بقطع في الأربطة خلال فوز توتنهام 1 - صفر على ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضي.

وقال توتنهام في بيان نشر بموقعه على الإنترنت: «بعد مزيد من الفحوص والمشاورات خضع اندروز تاونسند لجراحة في الكاحل الأيسر بعد إصابته بقطع في الأربطة في مباراة ستوك سيتي السبت الماضي»، وأضاف توتنهام: «سيبتعد الجناح الشاب لعشرة أسابيع».

وقدم تاونسند (22 عاماً) عروضاً رائعة في بداية الموسم، وانضم إلى المنتخب الإنجليزي للمرة الأولى في أكتوبر الماضي، وسجل هدفاً في فوز إنجلترا على الجبل الأسود 4 - 1 في تصفيات كأس العالم.

وواصل تاونسند الذي لعب 33 مباراة مع توتنهام هذا الموسم تألقه، وأزعج دفاع بولندا في مباراة انتهت 2 - صفر لمصلحة إنجلترا، ليؤكد صعودها إلى النهائيات في البرازيل.

ولكن بعد بداية مبشرة عانى تاونسند إصابات عدة، ولم يشارك أساسيا في أي مباراة في الدوري منذ خسارة توتنهام أمام أرسنال 1 - صفر في مارس الماضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا