• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

قطر

زينيت يواجه سالزبورج والمريخ بالدوحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

صبحي عبدالسلام (الدوحة) - وصلت إلى الدوحة أمس بعثة فريق الكرة بنادي زينيت الروسي، لخوض معسكر إعداد في أسباير خلال الفترة المقبلة، استعداداً لخوض الاستحقاقات المقبلة، وأنهت مؤسسة أسباير الاستعدادات كافة لمعسكر الفريق الروسي، وتلبية احتياجاته خلال تلك الفترة.

وأكد صلاح اليهري رئيس قسم المنشآت العامة، أن الأكاديمية تنتظر أيضاً وصول نادي ريد بول سالزبورج النمساوي، يوم 20 يناير الجاري لخوض معسكر مماثل في أسباير، مشيراً إلى أن هناك مباراة ودية ستجمع ريد بول سالزبورج النمساوي مع زينيت الروسي، كما سيلعب المريخ السوداني أيضاً مع الفريق الروسي. من جهة أخرى، وصل إلى الدوحة البرازيليان المهاجم برونو رانجيل والمدافع أوريس من تيمور الشرقية، وهو من أصل برازيلي، وذلك لإتمام إجراءات تعاقدهما رسمياً مع النادي العربي، وسيتم قيدهما اليوم بسجلات الفريق باتحاد الكرة، وذلك بعد اجتيازهما رانجيل وإرويس بالفعل للفحص الطبي بمستشفي اسبيتار فور وصولهما إلى الدوحة، ثم التوقيع على القعود لينضما رسمياً إلى العربي حتى نهاية الموسم.

وينضم رانجيل بدلاً من خوسيه ميزا الذي انتقل للشعب الإماراتي بالفعل، وحرص اللاعب القصير، على توديع زملائه في العربي والجهاز الفني بقيادة الألماني شتيلكه، قبل سفرة إلى الإمارات، حيث انضم للشعب رسمياً حتى نهاية الموسم. وفي حال تأخر وصول بطاقة المدافع أوريس التي طلبها العربي، سيتم الدفع بالمدافع البحريني السيد محمد عدنان، في المباراة القادمة أمام فريق نادي السيلية، ضمن الجولة الخامسة عشرة لدوري النجوم، والمحدد لها يوم السبت المقبل.

وفي شأن آخر، استقر الرأي داخل نادي السيلية على التعاقد مع البرازيلي كماتشو حتى نهاية الموسم الحالي، نظرا لحاجة الفريق إلى مهاجم يلعب بجوار البوركيني دجانو موموني، بعد إصابة الكونغولي ديبا الوينجا، وأكد سامي الطرابلسي المدير الفني للفريق أن كماتشو سيخوض أول تدريباته، وسيتم التوقيع رسميا بعد أن تظهر نتائج الفحص الطبي الذي أجراه اللاعب في أسبيتار أمس الأول، وإذا كانت الحالة الفنية والبدنية لكماتشو تسمح له بالمشاركة في المباريات فسيتم الدفع به أمام العربي في الجولة الخامسة عشرة من عمر بطولة دوري النجوم التي ستكون يوم السبت المقبل على ملعب أحمد بن علي في الريان. الجدير بالذكر أن كماتشو سبق له الظهور في الملاعب القطرية عندما احترف في النادي العربي ولكن منذ فترة طويلة. وسيتمسك السيلية بلاعبه الكونغولي ديبا الوينجا ولن يفسخ تعاقده معه لاسيَّما وأنه من العناصر الأساسية في الفريق، وابتعاده كان مؤقتا بشكل إجباري نظرا للإصابة التي لحقت به، ومنعته من الاستمرار مع السيلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا