• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تفاعل كبير للجماهير في اليوم الأول

الماضي يعانق الحاضر في خيمة المشجعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

شهد مونديال الجو جيتسو تفاعلاً كبيراً من قبل الجماهير التي زينت مكان هذا الحدث الرياضي الكبير سواء خلال متابعتها لمواجهات اليوم الأول أو من خلال تواجدها الكثيف في خيمة المشجعين التي ضمت أجنحة لكافة الجهات الراعية للبطولة، إذ بدا واضحاً الحرص التنظيمي على إيجاد مزيج ما بين الماضي والحاضر، وكذلك إبراز دور مؤسساتنا الوطنية العسكرية والثقافية والرياضية.

منطقة الجماهير ضمت جناحاً للقوات المسلحة قسم إلى أربعة أقسام خاصة بالقوات البرية والقوات الجوية والدفاع الجوي والقوات البحرية وقوات حرس الرئاسة، إذ هدف هذا الجناح إلى التعريف بالدور الذي تقوم بها قواتنا المسلحة الباسلة في الدفاع عن ثرى الوطن وحرصها الكبير على مواكبة كافة الأحداث والفعاليات التي تشهدها الدولة وعلى كافة الصعد، إذ تضمن الجناح عروضاً للفيديو تفاعل معها المشجعون بشكل كبير إلى جانب بروشورات تعرض إنجازات القوات المسلحة، فيما أبدت الجماهير تفاعلها مع عروض الرماية الإلكترونية التي ضمها هذا الجناح، وكذلك الحديث مع كافة ممثلي القوات المسلحة في الجناح.

وضم جناح القيادة العامة لشرطة أبوظبي العديد من المعروضات الخاصة، والتي هدفت إلى إبراز دور الشرطة في حماية المجتمع والمنظومة الأمنية التي تتمتع بها الدولة إلى جانب الخدمات التي تقدمها الشرطة لكافة شرائح المجتمع وبالأخص الفئات العمرية الصغيرة و، إذ ضم الجناح شاشات تعرض أفلاماً توعوية وكذلك بروشورات خاصة لكافة الدوائر التابعة لقيادة الشرطة تتضمن توجيهات ونصائح للحفاظ على النسيج الاجتماعي المتين.

واحتوت الأجنحة الأخرى على العديد من الوسائل الترفيهية التي هدفت إلى حث الجماهير على التفاعل مع الألعاب الرياضية، إذ وُجد في جناح بالمز للرياضة العديد من مدربي الجو جيتسو والذي قاموا بدعوة الأطفال والشباب إلى خوض تجربة ممارسة اللعبة لدقائق مع مدربين مؤهلين، فيما ضمن جناح الاتحاد النسائي العام معروضات فلكلورية سواء على صعيد المنسوجات الشعبية أو الخوص وكذلك الحناء والأردية الشعبية الخاصة بالرجال والنساء في آن معاً.

وإلى جانب ذلك تضمن جناح طيران الاتحاد إتاحة الفرصة أمام المشجعين لتجربة قيادة سيارة الفورمولا - 1 الإلكترونية وعرضاً للخدمات الكبيرة التي تقدمها هذه الشركة الرائدة في عالم النقل الجوي، والحال انسحب على الجانح الخاص ببنك أبوظبي الوطني الذي ضم ألعاباً ترفيهية وإتاحة الفرصة أمام المشجعين للاطلاع على الخدمات التي يقدمها هذا البنك الرائد في عالم الخدمات المصرفية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا