• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

وفد الشركة يستقبل بعثة الأمل بالورود

الدرعي: رعاية «آيبيك» وراء تألق الجودو في البطولة العربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مايو 2014

أشاد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج الرئيس الفخري للاتحاد العربي للجودو برعاية ودعم شركة الاستثمارات البترولية الدولية «آيبيك» لفعاليات ومشاركات الاتحاد، مما انعكس على مشاركة منتخبنا الوطني لناشيئ وشباب الجودو في البطولة العربية الثالثة عشرة للناشئين والخامسة عشرة للشباب التي أقيمت مؤخرا في ضيافة مدينة شرم الشيخ وحقق فيها الفريق المركز الرابع على مستوى الناشئين والأول آسيا والخامس في فئة الشباب.

وعادت البعثة للبلاد أمس الأول قادمة من القاهرة، حيث كان في استقبالها بالورود وفد من شركة الاستثمارات البترولية الدولية «آيبيك»، واشاد الدرعي خلال مخاطبته للبعثة بالمشاركة الإيجابية التي تحققت على كافه المستويات أمام خبرات عربية متقدمة مقارنة بعمر وخبرات منتخب الأمل للجودو الذي يمثل الجيل الثالث في اللعبة على مستوى الدولة والذين تم اختيارهم من خلال مسابقة دوري آيبيك للجودو.

وأضاف: ما تحقق خلال البطولة العربية الناجحة يمثل ترجمه لخطط وبرامج مجلس إدارة الاتحاد والاستراتيجية التي يجري تنفيذها بكفاءة عالية بعدما أن تم التعاقد مع المدرب الفرنسي النعمان سويدان، مما ساهم في تطوير قدرات المنتخبات السنية، ويستعد الجودو الاماراتي لانطلاقة النسخة الثالثة لمسابقة دوري «آيبيك»، على أن يتم ختام الموسم الرياضي بالنسبة للعبة 30 مايو الجاري.

ويتخلل اليوم الختامي للموسم إقامة بطولة كأس الإمارات للجودو التي يرافقها إقامة مهرجان كبير يتم خلاله تتويج الفرق الفائزة ببطولات الموسم، إلى جانب تكريم أفضل لاعب وأفضل مدرب وأفضل حكم، كما سيكون هناك تكريم خاص للجان العاملة التي ساهمت في إنجاح بطولات الاتحاد للموسم الرياضي 2013 -2014.

وفاز المنتخب المصري بلقب البطولة، فيما حل منتخب الجزائر ثانياً ثم المغرب، وجاء منتخبنا في المركز الأول آسيويا والرابع عربيا في فئة الناشئين والخامس على مستوى الشباب، الأمر الذي يعد محصلة إيجابية جداً بالنسبة لهذه المجموعة من اللاعبين الواعدين الذين ينتظرهم مستقبل كبير بقليل من الصقل والاحتكاك والاستمرار. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا