• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

هزاع بن طحنون يتوج الفائزين في بطولة الرماية الأولمبية بالعين

شرطة دبي تحصد ذهبية المسدس 25 متراً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مايو 2014

برعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، اختتمت أمس بطولة الرماية الأولمبية الخامسة للشرطة بنادي العين للفروسية والرماية والجولف، بحضور الشيخ هزاع بن طحنون بن محمد آل نهيان، وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، راعي حفل الختام.

وفاز الملازم أول معاذ جمعة من شرطة دبي بالمركز الأول في مسابقة 25 متر رجال فردي بـ 573 نقطة ليحصل على الميدالية الذهبية، واحتل النقيب محمد حسين من شرطة عجمان مركز الوصيف ونال الميدالية الفضية برصيد 568 نقطة، تلاه وكيل أول محمد صالح من شرطة دبي في المركز الثالث والذي جمع 563 نقطة، كما أسفرت نتائج الفرق في نفس المسابقة عن فوز شرطة دبي بالمركز الأول بعد حصولها على 1650 نقطة لتحصد الميدالية الذهبية متفوقة على شرطة أبوظبي التي حلت في المرتبة الثانية ولها 1644 نقطة وحصدت الميدالية الفضية وجاءت شرطة عجمان في المركز الثالث لتنال الميدالية البرونزية برصيد بلغ 1610 نقاط.

وفي منافسات الجولة الثانية من اليوم الثالث التي جرت أمس الأول فازت مساعد فريدة عبدالله سعيد من القيادة العامة لشرطة الشارقة بالمركز الأول في مسابقة مسدس 25 متر فردي السيدات وحصلت على الميدالية الذهبية، تلتها شرطي أول ندى إبراهيم خليفة من شرطة دبي في المركز الثاني ونالت الميدالية الفضية بينما حصدت مساعد أول آمنة حسن آل علي من شرطة أبوظبي المركز الثالث وحصلت على الميدالية البرونزية. وفي نفس المسابقة للسيدات فرق، حققت القيادة العامة لشرطة أبوظبي المركز الأول والميدالية الذهبية وجاءت القيادة العامة لشرطة دبي في المرتبة الثانية ونالت الميدالية الفضية تلتها القيادة العامة لشرطة الشارقة في المركز الثالث وحصلت على الميدالية البرونزية.

وعلى صعيد مسابقة البندقية 50 متر راقداً رجال فردي، فاز مهدي هادي الأحباب من شرطة أبوظبي بالمركز الأول والميدالية الذهبية وجاء زميله خالد عمر في مركز الوصيف ونال الميدالية الفضية واحتل رشيد البلوشي من شرطة دبي المركز الثالث وحصد الميدالية البرونزية. وفي منافسات الفرق رجال لنفس المسابقة استطاع فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي أن تنال المركز الأول والميدالية الذهبية، وجاء فريق شرطة دبي ثانيا، ثم القيادة العامة لشرطة عجمان في المرتبة الثالثة. وفي ختام البطولة كرم الشيخ هزاع بن طحنون بن محمد آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم بالمنطقة الشرقية الفائزين على مستوى الأفراد والفرق. كما كرم المقدم حسن محمد بن هديه رئيس لجنة الحكام والرائد حمد سيف المزروعي رئيس حكام الميادين والرائد صلاح ابراهيم النقبي رئيس حكام الميادين والنقيب سعيد جمعة الماس حكم تصنيف والملازم عثمان قاسم علي حكم تصنيف والرقيب شمسة حسن سالمين عضو لجنة الحكام وشرطي أول فايزة محمد جاسم عضو لجنة الحكام.

وفي نهاية الحفل، أهدى اتحاد الشرطة درعا تذكارية للشيخ هزاع بن طحنون بن محمد آل نهيان ودرعاً آخراً إلى مبارك سيف العرياني نائب مدير نادي العين للفروسية والرماية والجولف.

وأكد العميد عبدالملك محمد جاني مدير اتحاد الشرطة «أن هذه البطولة شهدت بروز عناصر جديدة ينتظرهم مستقبل مشرق في حالة استمرارهم بممارسة هذه الرياضة وتكثيف الحصص التدريبية»، وتابع: «مشاركة هذا العدد الكبير من قيادات الشرطة من إمارات الدولة المختلفة يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك الاهتمام بهذا النوع من المنافسات، علاوة على أن تشريف الشيخ هزاع بن طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم بالمنطقة الشرقية للحفل الختامي يعد مؤشراً لحرص شيوخنا الكرام والمسؤولين على التواجد مع عناصر الشرطة ومشاركتهم في منافساتهم وبطولاتهم المختلفة.

وأضاف: «شهدت البطولة جوانب فنية كثيرة وتم خلالها تطبيق القوانين الجديدة التي أصدرها اتحاد الدولي للرماية حيث كان القائمون على أمر تنظيم هذا الحدث في اتصال مباشر مع الاتحاد الدولي واطلاعه على النتائج والأرقام أولاً بأول.

وأشار إلى أن الاتحاد قد حرص على تطوير هذه النسخة من البطولة بحيث تواكب آخر التطورات في عالم الرماية، ووجه الشكر والتقدير لوسائل الإعلام لاهتمامها وتعاونها في تغطية كل الفعاليات والأنشطة التي ينظمها اتحاد الشرطة.

نظم البطولة اتحاد الشرطة الرياضي وشاركت فيها القيادات العامة لشرطة أبو ظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة وعجمان والفجيرة والوكيل المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ والقيادة العامة للدفاع المدني وقيادة قوات الأمن الخاصة ومدرسة الشرطة الاتحادية. (العين - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا