• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

محافظ حضرموت يشيد بدعم وإسناد «التحالف» في هزيمة فلول الإرهاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 مايو 2018

عدن (الاتحاد)

ثمن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني الدعم والإسناد الذي تقدمه قوات التحالف العربي في مقدمتهم السعودية والإمارات في تعزيز الانتصارات المحققة ضد الإرهاب وتنظيماته الإجرامية بدءا من عملية تحرير ساحل حضرموت في أبريل 2016 وحتى اللحظة».

وقال إن قوات النخبة تحقق انتصارات عظيمة على فلول الإرهاب وجماعاته المتطرفة بإسناد ودعم من قبل الأشقاء في دول التحالف العربي في مقدمتهم السعودية والإمارات. وأشار إلى أن قوات الجيش وصلت إلى مناطق كانت بؤرا ومعاقل رئيسية في حضرموت وتمكنت عبر عمليات عسكرية من ضرب أوكار الإرهاب وتأمين المحافظة ومداخلها الشمالية والغربية.

جاء ذلك خلال لقائه أمس وحدات من قوات النخبة التابعة للمنطقة العسكرية الثانية، مؤكدا أن الحرب على الإرهاب وعناصره الضالة مفتوحة، وسوف تستمر حتى تطهير كافة مناطق حضرموت من هذه الآفة الدخيلة على المجتمع، داعياً إلى الاستمرار في العمليات الرامية للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة والتصدي للعناصر الإجرامية الضالة التي لا تمت بأي صلة للدين الإسلامي الحنيف». وأشاد اللواء البحسني بالتطور الذي وصلت له قوات المنطقة العسكرية الثانية وانتصاراتها العظيمة على فلول الإرهاب وجماعاته المتطرفة والتي كان آخرها معركة الفيصل في وادي المسيني غرب المكلا والانتشار الواسع والكبير في المناطق الشمالية والغربية لساحل حضرموت في عملية الجبال السود.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا