• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

زيادة المكافآت والهدايا لجذب الجماهير إلى «النهائي الحلم»

اتحاد الكرة يقرر الإبقاء على جولات الكأس في المواسم المقبلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مايو 2014

معتز الشامي (دبي)

رفعت اللجنة العليا المنظمة لنهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، تقريراً موسعاً عن النجاحات التي حققتها جولة الكأس الأغلى حتى الآن، إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة، المتوقع أن يجتمع 12 أو 13 مايو الجاري، للوقوف على ترتيب مباراة النهائي من جانب، بالإضافة إلى الاطلاع على آخر مستجدات انعقاد الجمعية العمومية نهاية الموسم، والبنود التي يتم طرحها للنقاش والتعديلات التي تم إجراؤها على اللوائح والمسابقات.

وتفيد المتابعات بأن الاتحاد سوف يتخذ قراراً خلال الاجتماع المقبل بالإبقاء على فكرة جولة الكأس، في جميع إمارات الدولة، على أن يتم إطلاقها قبل وقت كافٍ من نهائي الموسم المقبل، بما يسمح للجماهير بالحصول على صور تذكارية مع الكأس، بالإضافة إلى الاحتفال بالبطولة، ومنحها الزخم الجماهيري والإعلامي المطلوب، حيث حققت الفكرة نجاحاً منذ أول تطبيق لها في إمارة الفجيرة، قبل انتقالها إلى رأس الخيمة، وعلمت «الاتحاد» بأن إمارة عجمان طلبت أيضاً ضرورة استضافة الكأس الغالية والمنصة الخاصة بها في مركز سيتي سنتر عجمان، وانتقلت المنصة بالفعل منذ أمس إلى الإمارة، وسيكون غداً، هو اليوم الثاني للمنصة والفعاليات المصاحبة لها.

وتقوم لجنة التسويق باتحاد الكرة بالتواصل مع الرعاة للترتيب للنهائي، خاصة فيما يتعلق ببرنامج الهدايا والسحوبات التي يتم إجراؤها خلال شوطي المباراة على أرقام تذاكر الجماهير، حيث إن هناك سحباً على 3 سيارات تويوتا، وأجهزة أي باد، وأجهز أي فون، وتليفونات حديثة، وهدايا مالية، وكوبونات خصم من محال إلكترونية مختلفة، وكلها عوامل تساهم في زيادة الرواج الجماهيري وزيادة الزخم المرتبط بالحدث نفسه.

من جهة أخرى، علمت (لاتحاد) بأن لجنة المسابقات رفعت طلباً إلى مجلس إدارة الاتحاد في اجتماعه الأخير الشهر الماضي، بخصوص ضرورة إقامة نصف نهائي ونهائي الكأس عقب ختام الموسم ليقاما في الأسبوع نفسه على ستاد مدينة زايد، بما يساهم في زيادة الزخم الإعلامي والجماهيري حول البطولة، ويحولها إلى حدث فريد قائم بذاته، وأيضاً المزيد من الترويج والصفقات التسويقية التي يمكن أن تفيد اتحاد الكرة.

وسيتم خلال الاجتماع المقبل للاتحاد مناقشة الآليات التي يمكن بها تنفيذ هذا المقترح، وحتى في حال تعذر تطبيقه الموسم المقبل، نظراً لضغط «الروزنامة» ومباريات الدوري بسبب كثرة مشاركات المنتخب، ومن الوارد الإعلان عن بدء تطبيق هذا المقترح الموسم بعد المقبل ليستمر بشكل دائم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا