• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

الكويت.. الرشيدي يرفض عرض العروبة السعودي

القادسية يواجه الساحل في مباراة مبكرة بالدوري اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

إيهاب شعبان (الكويت) - تجرى اليوم مباراة القادسية مع الساحل ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الدوري الكويتي لكرة القدم، وهي مباراة مبكرة عن موعدها المحدد من قبل في 24 يناير الجاري، بسبب انشغال القادسية في الموعد نفسه بمباراته مع السويق العُماني ضمن ملحق دوري أبطال آسيا وتقرر إقامتها اليوم.

والمعروف أن الدوري الكويتي متوقف منذ أسبوعين لاشتراك منتخب تحت 22 سنة في بطولة غرب آسيا التي اختتمت بقطر، وبطولة كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية بمسقط العُمانية، ورغم وجود عدد من لاعبي القادسية ضمن صفوف هذا المنتخب، إلا أن إدارة النادي لم تعترض على إقامة مباراة اليوم حتى لا يزداد ضغط المباريات مستقبلاً على الفريق بعد عودته من لقاء السويق العُماني.

القادسية يحتل المركز الثاني في الترتيب العام للدوري برصيد 28 نقطة وراء الكويت المتصدر بثلاث نقاط ، وسيعتمد اليوم على نجومه أصحاب الخبرة على رأسهم مساعد ندا ونواف الخالدي وكيتا وعمر السومة والبرازيلي ميشيل وصالح الشيخ، ومعهم صانع الألعاب الشاب سيف الحشان، أما الساحل فرصيده 13 نقطة ويحتل المركز العاشر، ويطمع في الحصول على نقطة من لقاء اليوم.

من ناحية أخرى، يفاضل القادسية بين محترفين عدة للتوقيع مع أحدهم في الانتقالات الشتوية، والأقرب هو الكولومبي مولينا محترف سيؤول الكوري ولاعب العين الأسبق، ويتردد أنه سيصل الكويت اليوم للكشف الطبي والتفاوض الأخير والتوقيع النهائي معه.

وكان مدافع القادسية محمد راشد قد عاد أمس الأول من رحلة العلاج التي قضاها في ألمانيا طوال الفترة الماضية التي أبعدته عن الملاعب منذ انطلاق الموسم، وسيقوم راشد بتقديم التقارير الطبية والملاحظات التي قدمها الفريق الطبي في ألمانيا إلى الجهاز الطبي في القادسية من أجل مواصلة رحلة علاجه وإعادة التأهيل التي ستتوقف على مدى استعادة راشد لقدرته البدنية. ولم يشارك راشد مع الأصفر في الفترة الأخيرة بسبب تردد الإصابات عليه من فترة إلى أخرى ما تسبب في استبعاده عن المنتخب أيضاً.

من جانب آخر، أعلن مهاجم منتخب الكويت والنادي العربي فهد الرشيدي عن عدم قبول عرض العروبة السعودي، وأعلن تمسكه بالاستمرار مع فريقه حتى نهاية مشواره بالموسم الجاري، مؤكداً أنه رفض عروضاً أخرى جاءته خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري لرغبته في البقاء والتركيز مع العربي للحصول على بطولة معه هذا الموسم، خصوصاً أنه يعيش في أفضل حالاته الفنية حالياً.

وفي شأن آخر، يصل إلى الكويت خلال اليومين المقبلين المهاجم الأرجنتيني خوان ديكو للخضوع للتجربة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء، تمهيداً لضمه إلى صفوف الفريق في الانتقالات الشتوية الحالية. ولا يزال المهاجم البرازيلي ماتيوس الذي انضم للفريق مؤخراً تحت التجربة، ولم يبت فيه الجهاز الفني للأبيض الجهراوي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا