• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

حمدان بن زايد يكرم الفائزين بجائزة «الدانة» للتميز الداخلي في هيئة البيئة - أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 أبريل 2015

أبوظبي (وام)

كرم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس مجلس إدارة هيئة البيئة - أبوظبي الموظفين الفائزين بجائزة الدانة للتميز الداخلي التي أطلقتها الهيئة خلال الربع الأول من العام الماضي في إطار مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إطلاق برنامج جوائز التميز داخل الجهات التابعة لحكومة أبوظبي. وسلم سموه الدروع للفائزين بالجائزة عن فئة الأفراد والذي وصل عددهم إلى 22 موظفا، كما كرم سموه القيادات العليا بهيئة البيئة لدورها الفعال في تطبيق ونشر وتعميق مفاهيم الجودة والتميز المؤسسي في الهيئة.

حضر الحفل محمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية ورزان خليفة المبارك الأمين العام لهيئة البيئة - أبوظبي وعدد من المسؤولين بالهيئة. وقالت رزان المبارك إن إطلاق جوائز تنافسية للتميز في الجهات الحكومية بإمارة أبوظبي جاء ليؤكد توجه حكومة أبوظبي للوصول إلى التميز على مستوى الأفراد والمشاريع والمؤسسات وتحسين أداء المؤسسات الحكومية بأبوظبي وتحفيز روح المنافسة الإيجابية بينهم. وأكدت ثقة الهيئة بأن هذه الجائزة ستساهم في تطوير منهجيات وآليات العمل بشكل مستمر مما سينعكس على النتائج ويسهم في تحسين الأداء بشكل مستدام معربة عن أملها في أن تكون الجائزة بمثابة الحافز الأقوى للموظفين والمحرك نحو مضاعفة العمل والتفكير بتحقيق الأفضل.وأشارت المبارك إلى أن إطلاق جائزة «الدانة» للتميز الداخلي ساهم بتعزيز جهود الهيئة للارتقاء ببيئة العمل وتشجيع إداراتها على تحسين أدائها وفقا لمعايير التميز المؤسسي فضلا عن تطوير وبناء قدرات الموظفين وتأهيلهم للوصول إلى أفضل الممارسات الإدارية في تقديم الخدمات وتحفيزهم لتحسين الأداء وتهيئتهم للمشاركة في جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز.

كادر // حمدان بن زايد ////

أسماء الفائزين بـ «الدانة»

فاز بجائزة الدانة في دورتها الأولى عن فئة الجوائز الفردية كل من الدكتورة شيخة الظاهري المدير التنفيذي لقطاع التنوع البيولوجي البري والبحري والدكتور محمد المدفعي المدير التنفيذي لقطاع السياسات المتكاملة عن فئة المدير التنفيذي المتميز.

وفاز بجوائز الموظف المتميز في مجال الإشراف الإداري الدكتور حميد الكندي والدكتور ماجد القاسمي وسلمى الأغبري. وعن فئة الموظف المتميز في مجال خدمة المتعاملين فاز جاسم الحمادي وفاز الدكتور سالم جاويد ووينستون كووي عن فئة الموظف المتميز في المجال التقني /الفني. وفازت ماريا كورديرو ومنصور التميمي عن فئة الموظف المتميز في المجال التخصصي في حين فاز عبد الرب سواد ومحمد خالد مالك وجمعة محمد عبد العزيز عن فئة الموظف المتميز في مجال الدعم الإداري. وفاز سلطان العلي وميثاء الهاملي وعماد الدين محمد الحاج عن فئة الموظف المتميز في المجال الميداني.. في حين فازت راجية عيضة عمر ومنى عمر وهند العامري عن فئة الموظف الجديد المتميز.. وحسن جاهانجر بجائزة الجندي المجهول. وعن فئة المشاريع.. فاز مشروع جرد انبعاثات الغازات الدفيئة في إمارة أبوظبي بجائزة المشروع التحويلي الاستراتيجي المتميز وفاز مشروع المدارس المستدامة بجائزة المشروع المشترك المتميز. وفاز مشروع توسعة شبكة مراقبة جودة الهواء بجائزة المشروع التقني/ الفني المتميز في حين فاز مشروع التحسين الداخلي في إدارة المشاريع بجائزة مشروع التحسين الداخلي المستمر المتميز. وعن فئة القطاعات والإدارات.. فاز قطاع السياسات والاستراتيجيات البيئية المتكاملة بجائزة القطاع المتميز وفازت إدارة التنوع البيولوجي البري بجائزة الإدارة الرئيسية المتميزة وفازت إدارة تقنية المعلومات بجائزة الإدارة المساندة المتميزة في حين فاز عن فئة فريق العمل.. فريق تعزيز التخطيط والتشريع البيئي الفاعل والمتعمد للتنوع البيولوجي في إمارة أبوظبي بجائزة فريق العمل المتميز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض