• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

للعام الثاني على التوالي

الأمم المتحدة تكرم «تحقيق أمنية» لدورها في إسعاد مئات الأطفال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 أبريل 2015

أبوظبي (وام)

كرم مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية بمنطقة الخليج مؤسسة «تحقيق أمنية» للعام الثاني على التوالي تقديرا لدورها المتميز في تحقيق مئات الأمنيات للأطفال، الذين يعانون من أمراض خطيرة تهدد حياتهم.وتعد «تحقيق أمنية» التي ترأس مجلس إدارتها حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان أول مؤسسة في الدولة يكرمها المكتب. ويأتي التكريم هذا العام تقديرا لاستمرارية التميز بتقديم المبادرات والخدمات، التي يقدمها فرع المؤسسة في الدولة في مجال دعم الطفولة، وتحقيقها أمنيات مئات المرضى من مختلف الجنسيات والشرائح في المجتمع. وقدم سعيد حرسي مدير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية في منطقة الخليج شهادة التقدير إلى هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي للمؤسسة، وذلك في مقر مؤسسة تحقيق أمنية.

وأكد الزبيدي أن التكريم هو تتويج لعمل المؤسسة خلال الفترة الماضية وهو نتيجة رؤية ومتابعة الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان الرئيس الأعلى للمؤسسة التي تحرص على تفعيل دورها، وتعزيز شراكتها مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة لتحقيق أمنيات الأطفال على أرض الواقع.

ووجه الزبيدي الشكر لكل المتطوعين والمتعاونين والداعمين للمؤسسة الذين ساهموا في إنجاح جهودها المتميزة في المجتمع الإماراتي.

وقال إنه بفضل جهود العاملين في المؤسسة والمتطوعين حققت المؤسسة أمنيات وأحلام نحو 427 من الأطفال المرضى من المواطنين والمقيمين على أرض الدولة خلال عام 2014 ما يعد إنجازا كبيرا.

من جانبه، ثمن سعيد حرسي جهود مؤسسة تحقيق أمنية التي تعمل على تحقيق أماني الأطفال وتمنحهم الأمل وفرص الحياة. مؤكدا حرص مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية في منطقة الخليج على التواصل مع المؤسسات الإنسانية، ومؤسسات النفع العام لتعزيز الشراكة بين الطرفين، وتأكيد أهمية العمل المجتمعي في منطقة الخليج والعالم العربي.

وأضاف أن المكتب تابع نشاط المؤسسة خلال الفترة الماضية، ووجد أنها إضافة إلى تحقيقها لأمنيات الأطفال في الدولة، فهي تحرص على التعاون مع دول عربية أخرى لتقديم المساعدة والخبرة في هذا المجال، كما فعلت مؤخرا في الأردن، ومملكة البحرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض