• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

عروض فريدة ووجبات إفطار بمنتجع الإمارات للحيوانات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 مايو 2018

أبوظبي (الاتحاد)

يقدم منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات في منطقة الباهية بأبوظبي، عروضاً مبتكرة للاحتفاء بشهر رمضان المبارك، من خلال باقات عروض الإقامة الرائعة الجديدة كلياً التي يمنحها لضيوفه هذا الموسم بين أحضان الطبيعة، في الوجهة الوحيدة التي تجمع ما بين حيوانات الحياة البرية وسبل الاسترخاء والإقامة الممتعة.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بأوقات عائلية فريدة من نوعها في المنتجع، وسيحصلون على خصم نسبته 15% على تسعيرة الإقامة الأصلية للغرف من جميع الفئات، إذ يوفر المنتجع العديد من خيارات الإقامة التي تتنوع ما بين الغرف الفاخرة، والأجنحة العائلية، والشاليهات الخاصة التي تمنح الضيوف من الأعمار كافة إمكانية التفاعل مع الحيوانات من راحة حدائقهم. كما ينعم الزائر بالمنظر الخلاب لبركة السباحة المستوحاة من الشلالات الطبيعية أو المشهد الساحر للغزلان والزرافات والحمر الوحشية رائعة الجمال، مع تناول أشهى الأطعمة والأطباق العالمية التي يقدمها المنتجع في مطاعمه المختلفة على وجبات الإفطار والسحور طيلة شهر رمضان المبارك، في تجربة تجمع بين المتعة والتعليم في آن واحد. وقال إبراهيم سليم، المدير العام لمنتجع وحديقة الإمارات للحيوانات: «إن شهر رمضان المبارك هو شهر السكينة والسلام وتوطيد العلاقات بين أفراد العائلة، لذا قمنا بتصميم باقات عروض متنوعة تجمع ما بين أفضل ما تقدمه الحياة البرية وأفضل ما يقدمه منتجعنا لضمان حصول ضيوفه على تجربة رمضانية متكاملة ومتميزة».

كما أطلق مطعم الدار في منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات، مبادرة التبرع بوجبات إفطار مجانية لدعم العمال ومختلف أفراد المجتمع خلال الشهر الفضيل، حيث يقوم فريق عمل المطعم بإعداد وإيصال وتوزيع وجبات الإفطار المجانية، ويتضمن صندوق الإفطار وجبة مكونة من برياني الدجاج أو برياني الخضار، إلى جانب صلصة الشاتني، واللبن والتمر والماء.

وقال علي نجيب، مدير قسم الأطعمة والمشروبات في حديقة الإمارات للحيوانات: «يمنحنا شهر رمضان المبارك الفرصة للتفكر والتدبر بمناحي الحياة كافة، فالتصدق هو أحد أروع الأعمال الخيرة التي تمكننا من دعم أفراد مجتمعنا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا