• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تعتزم استثمار 1,7 مليار درهم لتطوير الشبكات خلال 2014

490 مليون درهم صافي أرباح «دو» خلال الربع الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مايو 2014

يوسف العربي (دبي)

ارتفع صافي أرباح شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو» بعد خصم حقوق الامتياز، بنسبة 4,8% إلى 490 مليون درهم، مقابل 468 مليون درهم خلال الفترة المقابلة من العام الماضي.

وأظهــرت القوائم المالية للشركة نمو إجـــمالي العائدات بنسبة 12,5%، لتصل إلى 2,96 مليار درهم خلال الربع الأول من العام الحالي، مــــقارنة بنحو 2,63 مليار درهم خلال الفترة المقابلة من العام الماضي.

وقال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة «دو»، خلال مؤتمر صحفي، عقدته الشركة عبر الهاتف أمس: «إن الشركة أضافت إلى قاعدة عملاء الهاتف المتحرك 306,3 ألف مشترك جديد خلال الربع الأول من العام الحالي، ليصل إجمالي عدد المشتركين الفعالين إلى 7,55 مليون عميل بنهاية شهر مارس الماضي».

وأكد سلطان أن الشركة تعتزم استثمار نحو 1,7 مليار درهم في مجال تطوير الشبكات خلال عام 2014، موضحاً أن المبالغ المرصودة تأتي في إطار المعدلات الطبيعية للاستثمار في هذا المجال على مدار السنوات الماضية.

وقال سلطان، في رده على سؤال (الاتحاد): «إن الشركة تتجه إلى تقليص الاعتماد على تعهيد الخدمات لاس يما في مجال المبيعات وخدمة العملاء، حيث تبين أن الإفراط في عمليات التعهيد في هذا النوع من الخدمات من شأنه أن يقلل من مستوى الخدمة المقدمة للعملاء». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا