• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

اعتباراً من 15 يوليو المقبل

«الاتحاد للطيران» تطلق وجهة بيرث الأسترالية لدعم قطاع التجارة والسياحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مايو 2014

أطلقت «الاتحاد للطيران» وجهة جديدة بين أبوظبي ومدينة بيرث الأسترالية لدعم قطاع التجارة والسياحة، بحسب بيان للناقلة.

وأشار جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران، خلال الحفل الذي نظمته الناقلة بالتعاون مع مجموعة الأعمال الأسترالية في أبوظبي إلى مدى أهمية الوجهة الجديدة وأثرها في دعم قطاع السياحة والتجارة.

وحضر الحفل عدد من رجال الأعمال من إقليم غرب أستراليا، من بينهم كبار المسؤولين في قطاع النفط والغاز الذين يزورون أبوظبي حالياً لاستكشاف فرص الأعمال والتجارة.

وأضاف هوجن أنه من المتوقع أن تسهم رحلات بيرث اليومية المقرر تشغيلها من 15 يوليو المقبل في مواكبة الطلب على حركة السفر بين دولة الإمارات العربية المتحدة وإقليم غرب أستراليا.

وانطلاقاً من التزامها نحو النهوض بقطاع التجارة والسياحة في أستراليا والإمارات، قررت «الاتحاد للطيران» زيادة عدد رحلاتها إلى أستراليا من 25 إلى 35 رحلة أسبوعيا، لتضيف وتسهم الرحلات الجديدة إلى بيرث في إضافة 3668 مقعداً على رحلاتها بين العاصمة أبوظبي وشبكة وجهات الشركة العالمية وأستراليا.

من جهته، أفاد بابلو كانج، سفير أستراليا لدى الإمارات أن التبادل التجاري بين الإمارات وأستراليا يحظى بأهمية كبيرة ويشهد نمواً ملحوظاً، حيث ارتفع بنسبة 25% خلال عام 2013 مسجلاً 6٫4 مليار دولار أسترالي، بما يجعل دولة الإمارات في المرتبة الثالثة عشرة كأكبر سوق تصدير لأستراليا والمركز الخامس عشر كأكبر شريك تجاري في العالم لها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا