• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«فيليب فيوتشرز» تنضم إلى بورصة دبي للطاقة كعضو مقاصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مايو 2014

أعلنت بورصة دبي للطاقة عن انضمام «فيليب فيوتشرز» إليها كعضو مقاصة، وستقوم الشركة من خلال هذه الخطوة بضمان الأداء المالي لعمليات التداول التي يقوم بها عملاؤها في بورصة دبي للطاقة.

وتتخذ الشركة من شيكاغو مقراً لها وسيطاً لمقاصة العقود الآجلة (FCM)، وعضواً في مجموعة «فيليب كابيتال» المالية العالمية، التي تتخذ من سنغافورة مقراً لها.

يُشار أن بورصة دبي للطاقة قد حققت عدداً من الأرقام القياسية في الأشهر القليلة الماضية، كما شهد حجم التداول اليومي لعقد خام عمان الآجل ارتفاعاً بنسبة تبلغ نحو 50% على أساس سنوي في الربع الأول من عام 2014، متخطياً حاجز 10 ملايين برميلاً في اليوم.

وقال كريستوفر فيكس، الرئيس التنفيذي لبورصة دبي للطاقة: «إن الحصول على شريك بوزن (فيليب فيوتشرز) من شأنه أن يساهم في ترسيخ مكانة (دبي للطاقة) كبورصة فريدة تعكس واقع تدفقات تداول النفط في‏ المنطقة الآسيوية ،بينما تساهم بشكل فعال في دفع عجلة النمو عن طريق تلبية احتياجات العملاء المشتركين الذين يرغبون في تحقيق الاستفادة القصوى من الخدمات التي تقدمها بورصة دبي للطاقة مع دورها المحوري في تداول العقود الآجلة للنفط الخام عالمياً». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا