• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

18 مباراة في بطولة «أبوظبي الرياضي» لشباب التنس الأرضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

أبوظبي (وام) - تتواصل مباريات بطولة نادي أبوظبي الرياضي الثالثة عشرة للشباب والشابات للتنس الأرضي التي ينظمها نادي أبوظبي الرياضي بملاعبه الصلبة بمنطقة المشرف في أبوظبي، برعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي. وتشهد جولة اليوم في ملاعب النادي الرئيسية الصلبة التي تقام على فترتين صباحية ومسائية، إقامة 18 مباراة على مستوى الفردي للجنسين، بمشاركة عربية خماسية ممثلة في لاعب الإمارات الصاعد فهد الجناحي الذي يشارك بالبطاقة الاستثنائية الشرفية ويواجه عصر اليوم اللاعب البريطاني شارلي، فيما يلعب في الجولة الافتتاحية اللاعب السوري المقيم كريم عمار العلاف مع البريطاني لوكس. وفي التوقيت نفسه، يلعب اليمني غسان العنزي مع البرتغالي فرانسيسكو، وتلعب المصرية ناريمان شوقي مع الصربية اليزا اوميرو، وتلعب المصرية الثانية نانسي فوزي مع الروسية داريا شامدونوفا.

وستكون من أبرز مواجهات جولة الغد المسائية، مباراة الروسية المصنفة الأولى أننا ايكاولوفا مع ديانا أوزبكستان.

وشهدت مباريات الدور التأهيلي تأهل أربعة لاعبين للدور الرئيسي، وهم البريطاني وليم بيست الذي يواجه الهندي نيوونت ويلعب الإيطالي المتأهل ساشا مع الروسي رومان.

ويلتقي اليوم البريطاني فريدي مع الأوزبكي رضا جابوف، ورابعهم الروسي نيكولاي الذي يقابل البريطاني المشارك بالبطاقة الاستثنائية.

وكانت الجولة الختامية من الدور التأهيلي قد شهدت تأهل أربعة لاعبين للدور الرئيسي، في مقدمتهم المصنف الأول البريطاني ميجهان والروسي كولوبيف والثالث الإيطالي ساشا، والبريطاني وليم.

وفي بطولة الشابات، تأهلت الكازاخية اينور والأوزبكية فاليريا والروسية أمينا، ويشارك أربعة لاعبين ولاعبة بالبطاقة الاستثنائية من الهند وصربيا.

وتستمر البطولة حتى يوم السبت المقبل بمشاركة 140 لاعباً ولاعبة من 48 دولة من مختلف دول العالم لنجوم المستوى الرابع التي تتواصل مبارياتها بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي الذي وفر لها الجوائز النقدية والعينية والتذكارية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا