• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الأول من نوعه بالمنطقة

«إمريل» تطرح برنامجاً لزيادة كفاءة أداء المباني والأصول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مايو 2014

طرحت «إمريل» المتخصصة في قطاع إدارة المرافق برنامج «EDFM»، الذي يحقق الحد الأقصى في كفاءة أداء المباني والأصول، ويقلل من استهلاك الطاقة، ويزيد دورة حياة المباني، كما يخفض رسوم الخدمات.

ويجمع برنامج إمريل، الأول من نوعه بالمنطقة، بين الإشعار المسبق بالحاجة إلى إجراء الصيانة وتحقيق الحد الأقصى من كفاءة الطاقة، بحيث يتم توحيد الاحتياجات والمتطلبات معاً لتعزيز مستويات أداء المباني على مدى فترة من الزمن. ويمكن لهذا البرنامج مع مرور السنوات تعديل وإعادة تنظيم استهلاك الطاقة، وكذلك الإشعار المسبق بالحاجة إلى إجراء الصيانة، ووضع استراتيجية خاصة بالنظم المستخدمة في المباني، لتحسين أداء المباني القديمة خلال دورة حياتها.

ويزيد هذا البرنامج من دورة حياة الأصول، كما يقلل كذلك من الوقت الضائع للأصول، فضلاً عن تأثيره الإيجابي في الجانب المالي، الأمر الذي يتيح لـ«إمريل» توفير خدمات تقنية مجانية لأكثر من عام، يتم تمويلها من الوفورات التي تحققت بفضل خفض رسوم الماء والكهرباء من خلال عقد تتراوح مدته من 3-5 سنوات.

وقال سيمون روبشاند، مدير عام، «إمريل إنيرجي»: «إن الشركة ركزت على تحقيق الحد الأقصى من كفاءة الطاقة، إلى جانب ضمان عمل الأصول بصورة مستقلة لفترة أطول من الزمن، كما اتجهت إلى تطوير فهم عميق للنظم لتحقيق مستويات الأداء المثالي للمباني، وتحديد المتطلبات المختلفة للعملاء، والتعرف إلى طموحاتهم وتوقعاتهم، بالإضافة إلى اعتماد شروط خاصة للخدمات حسب رغبة العملاء». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا