• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«اينوك» تحرز المركز الأول بفئة التقنية في مسابقة مؤتمر «الأفكار العربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مايو 2014

فازت شركة بترول الإمارات الوطنية «اينوك» بالمركز الأول في فئة التقنية، خلال فعاليات مؤتمر ومعرض الأفكار العربية الدولي، وذلك تقديراً لنظامها المبتكر للتعرف إلى المركبات باستخدام ترددات الراديو (RFID)، الذي يعد فكرة قام بتطويرها فريق وحدة أعمال التجزئة في «اينوك».

وفي إطار تعزيز الكفاءة التشغيلية لـ«اينوك»، قامت الشركة مؤخراً بإطلاق نظام بيع الوقود بالتجزئة القائم على تقنية التعرف باستخدام ترددات الراديو في محطات خدمة «اينوك» و«ايبكو».

ويتميز النظام المتطور الجديد من «اينوك»، والذي يطلق عليه «‏ViP» بخاصية التعرف بشكل أوتوماتيكي إلى المركبة المسجلة التي تتزود بالوقود، ويقوم بخصم رسوم التكلفة من حساب المستخدم المسجل في النظام من دون الحاجة إلى تدخل عامل المحطة. ويتوافر النظام الآن للمستخدمين التجاريين وأصحاب الأساطيل فقط.

وتولت تنظيم المؤتمر «مجموعة دبي للجودة»، برعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات.

وجمع الحدث تحت مظلته ألمع الخبراء العالميين في مجال برامج الاقتراحات والمكافآت لمناقشة أحدث الممارسات والتوجهات وكيف يمكن أن يساهم تطبيقها في تحقيق الاستفادة للمؤسسات.

وقال سعيد خوري، الرئيس التنفيذي لـ «اينوك»: «لا شك في أن مؤتمر (الأفكار العربية) الدولي، الذي تنظمه (مجموعة دبي للجودة)، يمثل منطلقاً مثالياً لتبادل الأفكار والرؤى، ومشاركة أفضل الممارسات التي تروج لبرامج مقترحات الموظفين، والتي تساهم بدورها في تحقيق قيمة مضافة للمؤسسة على المدى الطويل». (دبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا