• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

توقعات باستقطاب 17 ألف زائر

26% زيادة في التسجيل المسبق لزيارة «سيتي سكيب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ارتفع التسجيل المسبق لزيارة معرض سيتي سكيب أبوظبي، الذي تنطلق فعالياته اليوم، بنسبة 26% مقارنة بدورة العام الماضي، بحسب شركة انفورما للمعارض، الجهة المنظمة للمعرض، وهي أكبر نسبة تسجل منذ عام 2010.

ويقام المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام تحت رعايةٍ كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، وبمشاركة أكثر من 130 عارضاً في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، ومن المتوقع أن يستضيف أكثر من 17,000 زائر مسجلين مسبقاً.

وبالإضافة إلى استعراضهم أحدث المشاريع العقارية، يسعى العارضون للتواصل مع الآلاف من المستثمرين من المؤسسات والقطاع الخاص، ممثلي الهيئات والسلطات الحكومية، المهندسين المعماريين وكبار المهنيين في مشاريع التطوير العقاري في الشرق الأوسط.

وقال فاوتر مولمان، مدير مجموعة سيتي سكيب في إنفورما للمعارض: «يشير النمو السنوي في أعداد الزوار المسجلين مسبقاً في سيتي سكيب أبوظبي حتى الآن إلى أداء السوق العقاري في أبوظبي خلال العام الماضي».

وأضاف: «مع ارتباط أسعار العقارات والعوائد في العاصمة الإماراتية بالعرض والطلب، يأتي تنفيذ خطة حكومة أبوظبي 2030 كضمانٍ لاستمرار التوافد إلى المنطقة، من خلال إيجاد فرص عملٍ جديدة للعمالة العالمية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا