• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

توفر مجموعة فلل وشقق ومرافق صحية ورياضية

«الفرسان العقارية» تستعرض مشروعها التطويري في أبوظبي «قرية الفرسان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تستعرض شركة الفرسان العقارية، خلال مشاركتها في فعاليات معرض سيتي سكيب أبوظبي، مشروعها التطويري الأول من نوعه في أبوظبي «قرية الفرسان»، الذي يضم عدداً من المرافق الصحية والرياضية.

وتوفر قرية الفرسان مجموعة من الفلل والشقق الفارهة المجاورة لمنتجع الفرسان الرياضي الدولي لتشكل فيما بينها مجتمعاً صحياً متكاملاً. وإلى جانب فندق 5 نجوم والمحال التجارية المصممة لتوفر جواً راقياً وصحياً، تعتزم قرية الفرسان تقديم نمط حياة فريد وتجربة شاملة لساكنيها عبر مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق.

وتمتد قرية الفرسان التي تقع على أطراف مدينة خليفة لتغطي مساحة تصل إلى 241,9 ألف متر مربع، حيث تضم 385 أشباه فلل وفلل ذات أربع أو خمس أو ست غرف وكذلك 440 وحدة سكنية تشمل شقق ذات غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف أو أربع غرف، كما تضم محال تجارية على مساحة تقدر بحوالي 15000 متر مربع وتعرف باسم «البلازا» وفندق 5 نجوم، بالإضافة إلى مسار بطول 1٫7 كيلومتر يربط الوحدات السكنية بمنتجع الفرسان الرياضي الدولي الذي يقدم عدداً من الرياضات العصرية والكلاسيكية.

وبتصميم مستوحى من الثقافة والتراث العربي للأنباط الذين كونوا مجتمعات تعزز الوعي الصحي من خلال القوة البدنية والمهارات الرياضية، تقدم قرية الفرسان مجموعة واسعة من الرياضات العصرية والكلاسيكية الفريدة من نوعها، حيث سيحظى السكان بفرصة الاستمتاع بعدد من المرافق في المنتجع ومنها نادي الفروسية الذي يضم 160 حصاناً وملاعب البولو والرجبي وكرة القدم وكرة السلة والتنس، بالإضافة إلى ميدان مغطى للرماية بالبنادق بطول 300 متر، وملعب دولي للبينتبول يقدم تجربة البينتبول الأكثر تقدماً في العالم مع مجموعة متنوعة من الألوان في قاعات داخلية وثلاث بحيرات التزلج بنظام الكابل التي تستضيف أحداث عالمية.

وقال راشد القبيسي مدير عام منتجع الفرسان الرياضي الدولي والمتحدث الرسمي لشركة الفرسان العقارية: «نستعرض من خلال قرية الفرسان مشروعاً تطويرياً يجسد هويتنا والتزامنا بتحقيق تطلعاتنا. إننا في الفرسان العقارية نؤمن بأهمية توفير نمط حياة متكامل وتطوير مجتمعات توفر بيئة نشيطة وصحية ومتوازنة، ما ينعكس إيجابياً على أفرادها».

وأضاف القبيسي: «نغتنم فرصة مشاركتنا في سيتي سكيب أبوظبي 2015 لنزيح الستار عن قرية الفرسان التي تبرهن على تميزنا والتزامنا تجاه تقديم نمط حياة راق وصحي، حيث نعتبر هذا المشروع جزءاً مهماً من جهود تطوير وتعزيز أنماط الحياة الصحية في أبوظبي والإمارات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا