• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

الأرجنتين استقبلته بحفاوة

دل بوترو: أعيش حلماً تحول إلى حقيقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 أغسطس 2016

بوينس آيرس (د ب أ)

أكد لاعب التنس الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو أنه يعيش حلماً تحول إلى حقيقة، بعدما استقبل في بلاد كبطل على خلفية حصوله على الميدالية الفضية لدورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو «ريو 2016». وقوبل دل بوترو بعاصفة من التصفيق الحار لدى وصوله أمس الأول إلى مطار العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس قادماً من ريو دي جانيرو، بعد أن حقق إنجازاً تاريخياً في الأولمبياد، وهو الإنجاز الذي جاء عقب عودته للمنافسات التي غاب عنها مدة عام كامل بسبب خضوعه لإجراء ثلاث عمليات جراحية في رسغ اليد.

وقال دل بوترو في مؤتمر صحفي: لقد كانت أياماً صعبة للغاية، حتى وصل الأمر إلى أنني فكرت في عدم العودة للتنس مرة أخرى، لأن الإصابة كانت معقدة، كنت أعيش في كابوس قبل 14 شهراً، اليوم أعيش حلماً تحول إلى حقيقة. وأضاف اللاعب الأرجنتيني الحائز على الميدالية البرونزية في أولمبياد لندن 2012 أن التجربة الأولمبية في ريو دي جانيرو كانت أكبر مما كنت أتصور في البداية، وخاصة بعد أن وضعتني القرعة أمام ديوكوفيتش.

وعبر دل بوترو عقبة ديوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً، في الدور الأول من البطولة، ثم فاز في الدور قبل النهائي على الإسباني رافايل نادال، قبل أن يسقط في المباراة النهائية بعد أربع ساعات من اللعب أمام البريطاني أندي موراي، الحائز على ذهبية التنس في الأولمبياد مرتين.

وخاض دل بوترو، المصنف الرابع على مستوى العالم سابقاً والمصنف 141 حالياً، منافسات ريو 2016 من دون مدير فني، لأنه كان يرى أنه لم يصل بعد إلى أفضل مستوياته، غير أنه يدرس الآن الاستعداد للموسم الجديد في نوفمبر المقبل مع أحد المدربين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا