• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تتركز في جزيرتي «ياس» و«الريم»

«الدار» تطلق 3 مشاريع جديدة بأبوظبي توفر 2100 وحدة سكنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 أبريل 2015

سيد الحجار

سيد الحجار (أبوظبي)

أطلقت شركة الدار العقارية أمس 3 مشاريع سكنية جديدة توفر نحو 2100 وحدة سكنية بأبوظبي، بواقع 1700 وحدة بجزيرة ياس، منها 1000 فيلا سكنية بمشروع «وست ياس» و700 شقة بمشروع «مايان»، إضافة إلى 400 شقة سكنية بمشروع «ميرا» في جزيرة الريم.

وقال محمد خليفة المبارك الرئيس التنفيذي للشركة إن طرح الشركة لمشاريع جديدة خلال معرض سيتي سكيب أبوظبي الذي تنطلق فعالياته اليوم، يأتي في إطار دراسة الشركة لأوضاع السوق العقاري بالإمارة، والذي يشهد حالة ملحوظة من النشاط والارتفاع الملحوظ في الطلب على الشراء.

وأوضح المبارك، خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر الشركة في أبوظبي أمس، أن المشاريع الجديدة تأتي في إطار استراتيجية الدار بتطوير مشاريع جديدة تضيف نحو 7300 وحدة سكنية خلال السنوات الخمس المقبلة.

وأضاف أن الشركة تمتلك مجموعة من الأراضي القابلة للتطوير في مختلف المناطق، تزيد مساحتها على 77 مليون متر مربع، منها 7,2 مليون متر مربع في جزيرة ياس، و3,7 مليون في شاطئ الراحة، و1,8 مليون في «شمس أبوظبي» بجزيرة الريم، ونحو 52 مليون متر مربع في منطقة سيح السديرة، والتي تضم مشروع الغدير السكني.

وأوضح المبارك أن إطلاق المشاريع الجديدة يأتي بعد نجاح الشركة في تسويق المشاريع التي طرحتها مؤخراً، حيث تم بيع الوحدات السكنية بمشروعي «الهديل» و«أنسام» فور طرحها، فضلاً عن بيع جميع قطع الأراضي ضمن مجمع المريف السكني، في غضون أسبوع واحد فقط، بعائدات تتجاوز 600 مليون درهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا