• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«سيركو» و«سليمان الحبيب» تؤسسان شركة متخصصة بالصيانة والتشغيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وقّعت مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية وشركة «Serco» البريطانية اتفاقية تعاون لتأسيس شركة «سيركو السعودية» للصيانة والتشغيل، وذلك للاستفادة من الخبرات العالمية التي تحظى بها سيركو البريطانية في مجال التشغيل والصيانة وتقديم خدمات عالية الجودة لعملاء مجموعة د.سليمان الحبيب في دول الخليج العربي والشرق الأوسط.

وقع الاتفاقية ناصر بن محمد الحقباني الرئيس التنفيذي لمجموعة د.سليمان الحبيب وديفيد جرير الرئيس التنفيذي لشركة سيركو البريطانية، وذلك بحضور سايمون كوليس السفير البريطاني في المملكة العربية السعودية وعدد من مسؤولي الجانبين.

وقال ناصر الحقباني: «لاشك أن وجود شراكة استراتيجية قوية بين كيانين بحجم مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية وشركة سيركو البريطانية بما تمتلكه من خبرات طويلة، سيمكننا من تقديم خدمات ذات جودة عالية وأكثر احترافية ومتوافقة مع المعايير العالمية في مجال الصيانة والتشغيل». وأضاف قائلاً: «تهدف مجموعة د.سليمان الحبيب من تلك الشراكة لتقديم خدمات أكثر ملائمة لاحتياجات عملائها». وأكد الحقباني أن المجموعة تسعى لدعم مسيرة الريادة والتميز بها بتوقيع عدد من الشراكات الاستراتيجية مع كبرى الكيانات العالمية في مختلف التخصصات، مشيراً إلى أن سيركو تعد واحدة من أهم مزودي خدمات الصيانة والتشغيل على المستوى العالمي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا