• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للتمويل» تستعرض خدماتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت أبوظبي للتمويل، المؤسسة الإماراتية، عن مشاركتها بصفتها المزود الرسمي للتمويل العقاري في معرض سيتي سكيب أبوظبي 2015 للسنة الثالثة على التوالي.

وقال كريس تايلور المدير التنفيذي لأبوظبي للتمويل «سيتي سكيب هو أحد المعارض الرائدة إقليمياً، يجمع خليطاً مميزاً من الحضور المحلي والعالمي، ويعرض أفضل وجه لسوق أبوظبي العقاري.

نحن فخورون جداً بأن نكون أحد الرعاة الرئيسيين للمعرض»، وسيشارك كريس تايلور في أمسية حوارية بعنوان «نظرة شاملة على سوق أبوظبي»، الذي يجمع المستثمرين، المطورين العقاريين، الممثلين الحكوميين والإعلام لمناقشة التحديات الرئيسية التي تواجه سوق أبوظبي العقاري.

وتهدف أبوظبي للتمويل لدعم السوق العقاري للإمارات العربية المتحدة عبر تقديم أفضل الخدمات والسلع المالية التجارية والسكنية من خلال الالتزام الدائم بخلق خدمات مبتكرة وشراكات استراتيجية ونمو طبيعي مدعوم بأدق تفاصيل الشفافية وأرقى خدمات العملاء في السوق.

وحققت أبوظبي للتمويل أداء اقتصادياً مميزاً لعام 2014، مسجلةً نمواً بصافي الأرباح بلغ 17% عن سنة 2013، مع 93% من العملاء مصنفين أنفسهم كـ «راض تماماً»، أو «راض» على خدمات الشركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا