• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بيع 70% من المرحلتين الأولى والثانية بـ «مدينة تلال» في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة تلال العقارية أمس، أن مدينة تلال، باكورة مشاريعها في إمارة الشارقة، سجلت مبيعات بنسبة 70% في المنطقتين الرئيسيتين من المشروع (A وC)، والمتوقع تسليمهما في نهاية 2016.

وخلال شهر نوفمبر الماضي تم طرح 1855 قطعة أرض بمدينة تلال، وأتيحت الفرصة للمقيمين في الدولة بالشراء للاستخدام الشخصي، أو البناء للبيع أو التأجير، وعلى أساس التملك الحر لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي والعرب المقيمين في الدولة، وبحق انتفاع مدته 100 عام لغير العرب المقيمين في الإمارات.

وينقسم المشروع إلى خمس مناطق وفقاً للمخطط الهيكلي الممتد على مساحة 25 مليون قدم مربعة، موفراً حياة عصرية لما يقارب 65000 شخص بخيارات متعددة تشمل الشقق والفلل ومنازل التاون هاوس.

وقال خليفة الشيباني المدير العام لشركة تلال للعقارات:«إن الإقبال الذي شهدناه على شراء الأراضي في المنطقتين يعد دليلاً على أهمية فتح مجال الاستثمار أمام المقيمين في دولة الإمارات، وعلى أن الشارقة وجهة استقطاب عقارية مميزة». ويشكل مركز التسوق المعلم الرئيس للمدينة محاطاً بحديقة مركزية، أما المنطقة (A)، تضم 296 مبنى سكنياً و3 مدارس ومركزين مجتمعيين، ومسجداً والعديد من المرافق الخدمية الأخرى.

وتعد المنطقة (C) أكبر المناطق الخمس للمشروع، وتضم 673 فيلا سكنية موزعة بين فلل التاون هاوس والفلل المنفصلة وشبه المنفصلة، وتتضمن المنطقة حدائق ومسجد ومرافق مجتمعية وتعليمية أخرى.

وأضاف خليفة: «يساعدنا معرض سيتي سكيب الذي ينطلق اليوم بأبوظبي على الترويج لمدينة تلال وإبراز التأثير الكبير الذي أحدثته في سوق العقارات في إمارة الشارقة، وسنلتزم بدعمنا للمشترين والمستثمرين خلال جميع مراحل المشروع».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا