• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«سفن تايدز» تعرض الفرص الاستثمارية في نخلة جميرا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

تعرض سفن تايدز، اثنين من مشاريعها العقارية في جزيرة نخلة جميرا، خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب العقاري الذي ينطلق بأبوظبي اليوم.

وتعرض سفن تايدز مشروع ديوكس أوشيانا دبي للشقق الفندقية في جزيرة نخلة جميرا، والذي أعلن عن اطلاقه للجمهور في الرابع عشر من الشهر الحالي وبيع منه 50% خلال أول أسبوع من إطلاقه، ويضم الجزء السكني من المشروع 227 وحدة سكنية تضم استوديو وغرفة نوم واحدة، تستهدف فئة المستثمرين الإقليمين والدوليين.

وقال عبدلله بن سليم، الرئيس التنفيذي لسفن تايدز :»نحن نقدم جوهر الضيافة البريطانية ودمجها مع أسلوب الضيافة في دولة الإمارات، لخلق تجربة إقامة فريدة من نوعها في قلب جزيرة النخلة التي تعتبر أكثر الأماكن جذباً للزوار في دبي والمستثمرين، تواصل دبي تقديم الجودة مقابل القيمة خصوصاً فيما يتعلق الأمر بخصوص الشقق السكنية مقارنة مع المدن العالمية مثل لندن أو نيويورك، وسوف يحظى المستثمرون في ديوكس بكامل الثقة بأن استثماراتهم في أيدي مهنية منذ اللحظة الأولى».

حيث تضمن شركة سفن تايدز عائداً على الاستثمار يصل إلى 10% سنوياًَ خلال السنوات الخمس الأولى.

ويحظى ملاك وحدات المجمع بمزايا حصرية بما فيها إمكانية استخدام المرافق التابعة للفندق المجاور له وهو فندق «ديوكس أوشيانا» والتي تضم مطاعم عالمية متنوعة وشاطئاً خاصاً وحمامات سباحة فاخرة وصالة للياقة البدنية.

وتقدم الشركة مشروعها الثاني أنانتارا ريزيدنسز الذي يقع في جزيرة نخلة جميرا، حيث تعرض الوحدات المتوافرة في الجناحي الشمالي والجنوبي من المشروع مع عدد من وحدات البنتهاوس الفاخرة، وتتميز وحدات المشروع بمواصفات عالية الجودة وتصاميم معمارية وتشطيبات داخلية فاخرة إلى جانب إطلالاتها الشاطئية والبانورامية على الخليج العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا