• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

"ثقافة أبوظبي" تخفض أسعار كتبها 50% بمعرض الكتاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مايو 2014

و ا م

أعلنت دار الكتب الوطنية التابعة لهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة عن تخفيض أسعار جميع إصداراتها بنسبة تصل إلى 50 بالمائة تزامنا مع افتتاح معرض أبوظبي الدولي للكتاب في دورته الرابعة والعشرين لهذا العام وذلك تحفيزا للقراء الراغبين في اقتناء الكتب وليعيشوا أجواء وآفاق الثقافة العالمية.

وتشمل هذه المبادرة، التي تطلقها دار الكتب الوطنية، جميع العناوين الصادرة عن الدار وما ينضوي تحت رعايتها من أقسام ومشاريع مثل قسم "إصدارات" و مشروع "كلمة" للترجمة ومشروع " قلم" المخصص لدعم الكتاب الإماراتيين إضافة إلى كتب أكاديمية الشعر بما يفوق ـ 2500 عنوان تتناول مختلف الموضوعات والتصنيفات التي تقع في أكثر من 29 تصنيفا من بينها الأدب والتاريخ والمعارف العامة واللغات والديانات والسياسة واللغة العربية والرحلات والفنون والألعاب وكتب الأطفال وغيرها.

وتأتي هذه المبادرة كخطوة هامة من قبل دار الكتب الوطنية لتشجيع عملية القراءة وجعل المعرفة محورا أساسيا في يوميات الناس.

وقال سعادة جمعة القبيسي المدير التنفيذي لقطاع دار الكتب الوطنية مدير معرض أبوظبي الدولي للكتاب إن الهيئة تأخذ على عاتقها مهمة الترويج للثقافة والتشجيع على القراءة باعتبارها أداة أساسية للرقي والتطور الإنساني.

وتكتسب هذه المبادرة أهميتها كونها تأتي خلال هذه الفترة بالتحديد وتوفر جميع الإصدارات الخاصة بالدار في جناحها بالمعرض حيث يجد القراء كل مايحتاجونه من كتب في جناح واحد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض