• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

زارت الحملة دول الخليج العربي

اختتام «الشارقة وجهة عائلتي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 أغسطس 2016

أزهار البياتي (الشارقة)

أعلنت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة عن ختام حملتها التسويقية لموسم هذا الصيف، والتي جاءت بعنوان «الشارقة وجهة عائلتي»، مروجة من خلالها إلى ما تتمتع به هذه المدينة الباسمة من طبيعة خلابة وأماكن ترفيهية مع مرافق خدمية تنسجم مع سمات السياحة العائلية.

فعاليات نشطة

وطافت الحملة الترويجية لشارقة الإمارات كافة دول منطقة الخليج العربي، مختتمة فعالياتها النشطة في كل من سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، والتي أظهرت أحدث استطلاعاتها الصادرة عن الهيئة على تزايد ملحوظ في نسبة الخليجيين الزائرين للشارقة، والتي وصلت إلى حدود 264.216 ألف زائر، حيث أفادت استطلاعاتها بتصّدر سلطنة عمان القائمة من حيث عدد الزوار القادمين منها للإمارة بحوالي 109.829 ألف زائر، وتلتها باقي إمارات الدولة بحوالي 97.873 ألف زائر، بينما حلت السعودية في المركز الثالث بحوالي 80.234 ألف للشارقة في النصف الأول من العام الجاري.

نجاح سياحي

وفي هذا السياق، أشار خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، إلى هذا النجاح السياحي، ليقول:«لا شك أن التزايد في عدد السياح القادمين من دول الخليج العربي للشارقة، يعد مؤشرا ودليلا واضحا على نجاح هذه الإمارة الجميلة في استقطاب العائلات، مما يؤكد على حقيقة استمرار تألق مكانتها على خريطة السياحة الإقليمية، ويعزز قيمتها كوجهة سياحية مفضلة للأسر والأطفال، خاصة مع ما تقدمه من تسهيلات وإمكانيات كبيرة لكافة زوراها من كل مكان، والتي تأتي في إطار خططنا الرامية إلى تحقيق رؤية سياحة الشارقة 2021، ساعين عبرها إلى استقطاب نحو 10 ملايين زائر بحلول عام 2021، عاملين وفق هذه الاستراتيجية الطموحة على ابتكار مزيد من الأفكار والمشاريع والعروض الترويجية المفضلة عند هذه الفئة، من تلك التي تلبي شروط السياحة العائلية وتنسجم مع متطلبات الصغار والكبار».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا