• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

ضمن فعاليات صيف أبوظبي 2016

«سيرك أدرينالين» يتحدى الخوف على «شاطئ الراحة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تشهد أبوظبي هذا الصيف أكثر العروض الترفيهية متعةً على الإطلاق باستقبالها على مدار يومين «سيرك أدرينالين» بعروضه التي تتحدى الموت وتجاربه المشوقة، على مسرح شاطئ الراحة يومي 18 و19 أغسطس، مقدماً عروضاً حية ومباشرة تجمع بين السيرك التقليدي والمهارات الاستعراضية الاستثنائية. ويبرز «سيرك أدرينالين» مهارات عدد من الفنانين الموهوبين في عالم الترفيه من جميع أنحاء العالم في تقديم حركات وخدع هي الأكثر جرأة على الإطلاق، مثل «عجلة الموت» و«ساحة الخوف»، التي من المتوقع أن تخطف أنفاس جميع الحضور.

السيرك الحديث

ويعتبر «سيرك أدرينالين الذي يقام بالتعاون بين هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة و«ألكمي بروجكت»، جزءاً من السيرك الحديث أو حركة «السيرك المعاصر» من خلال تقديمه أعمالاً جريئة وتقنيات مبتكرة لعروض السيرك الكلاسيكية. كما يشتهر بالتسلسل المدهش لعروضه السريعة والممتعة.

وقال ماك فار، الرئيس التنفيذي لشركة «ألكمي بروجكت»: «يعد سيرك أدرينالين من العروض الاستثنائية التي تطرح أعمال السيرك المعاصر المليئة بالطاقة والتشويق، والتي تتضمن بعض أكثر العروض الحية خطورةً وجرأة».

وأضاف فار: يشكل الدعم الذي قدمه موسم صيف أبوظبي لإحضار «سيرك أدرينالين» إلى العاصمة فرصة مميزة، كما نعتقد أن هذا الحدث سيكون بمثابة معلم ترفيهي هام للجمهور في جميع أنحاء دولة الإمارات، ونأمل أن يستمتع الجميع بالعرض. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا