• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

وفاق سطيف يتعادل أمام الرجاء في أبطال أفريقيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 أبريل 2015

نيقوسيا (أ ف ب)

قطع وفاق سطيف الجزائري حامل اللقب شوطاً مهماً نحو الدور ربع النهائي، وذلك بتعادله مع مضيفه الرجاء الرياضي المغربي 2-2 أمس الأول، في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويدين وفاق سطيف، الفائز في فبراير الماضي بالكأس السوبر الأفريقية على حساب الأهلي المصري، بهذه النتيجة الإيجابية التي سيدخل بها إلى لقاء الإياب المقرر في الأول من مايو على أرضه، إلى محمد بن يتو الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 45 و66، فيما سجل ياسين الصالحي (50) وعادل كروشي (74) هدفي الرجاء.

وعاد الهلال السوداني بفوز ثمين من جمهورية الكونغو الديمقراطية بفوزه على سانجا بولوندي 1-صفر، ويدين الهلال بالفوز الغالي الذي عاد به من كينشاسا إلى قائده سيف مساوي الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 84 بكرة رأسية.

وبهذا الفوز، قطع الهلال نصف الطريق نحو دور المجموعات، شرط المحافظة على هذه الأفضلية، عندما يستضيف منافسه إيابا في أم درمان في الأول من مايو المقبل.

فاز اتحاد الجزائر الجزائري على ضيفه كالوم الغيني 2-1، ويدين الفريق الجزائري بفوزه إلى مختار بن موسى الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 59 من المباراة التي تقدم فيها فريقه عبر نصر الدين خوالد (45) قبل أن يعادل كابونجو كاسونجو (52). وفاز مولودية شباب العلمة الجزائري على ضيفه النادي الرياضي الصفاقسي التونسي 1-صفر، وسجل وليد درارجة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 27.

وخسر الأهلي المصري من مضيفه المغرب التطواني بهدف من دون رد في المباراة التي جمعتهما باستاد سانية الرمل في مدينة تطوان المغربية، أحرز هدف المباراة الوحيد محسن ياجور في الدقيقة 91 من عمر المباراة.

وعاد سموحة المصري من ملعب مضيفه ليوباردز الكونغولي خاسرا صفر-1، وأصبح سموحة مطالباً بالفوز بفارق هدفين، عندما يستضيف لقاء الإياب بعد أسبوعين، من أجل التأهل إلى دور المجموعات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا