• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

شرطة رأس الخيمة تقبض على عصابة لترويج المخدرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 مايو 2018

رأس الخيمة (وام)

قبضت إدارة مكافحة المخدرات في شرطة رأس الخيمة بالتعاون مع الإدارة العامة الاتحادية لمكافحة المخدرات على عصابة تتكون من خمسة أشخاص من الجنسية الإفريقية يتاجرون بمخدر الحشيش.

وأشاد اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي القائد العام لشرطة رأس الخيمة بالتعاون والتنسيق القائم بين كافة إدارات مكافحة المخدرات على مستوى الدولة على ما يبذلونه من تعاون وجهد لمحاربة هذه الآفة الخطيرة.

وثمن اللواء النعيمي الدور الكبير الذي توليه الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في وزارة الداخلية وحرصها ومتابعتها المستمرة والحثيثة لكافة القضايا والأنشطة التي يتم تنفيذها بما يخدم العمل الشرطي ويعمل على مكافحة ومحاربة هذه الآفة الخطيرة.

وقال إن شرطة رأس الخيمة حريصة على تطبيق إستراتيجية وزارة الداخلية ومبادرتها لخفض مستوى الجريمة من خلال تقليل الجرائم المقلقة والمنظمة وخفض مستوى الجريمة من خلال تعزيز أسلوب التعامل مع الجرائم ذات الأولوية والتقليل من الجرائم الأكثر انتشاراً.

إلى ذلك أوضح العميد عدنان علي الزعابي مدير إدارة مكافحة المخدرات في رأس الخيمة أنه وردت معلومات تفيد عن وجود خمسة أشخاص من الجنسية الإفريقية يحوزون كمية من مخدر الحشيش ويرغبون في بيعها وترويجها في الإمارة، وعليه تم تشكيل فريق عمل لرصد ومراقبة ومتابعة تحركات الأشخاص المذكورين ولما حانت ساعة الصفر قام رجال المكافحة بالتعاون مع إدارة المهام الخاصة بضبطهم في كمين محكم في أحد المنازل التي يقطنون بها في الإمارة وبحوزتهم مخدر الحشيش كما تم ضبط مجموعة من الأوراق المالية النقدية المزورة لديهم من فئات مختلفة.

وقال أنه وبعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تم إحالة المضبوطين إلى الجهات المختصة لاستكمال باقي الإجراءات بحقهم لينالوا الجزاء العادل.

وتوجه العميد الزعابي بخالص الشكر والتقدير للإدارة العامة الاتحادية لمكافحة المخدرات على ما أبدوه من تعاون بناء وجهد كبير في ضبط المتورطين في القضية وتوفيرهم الدعم اللازم لإدارة مكافحة المخدرات بشرطة رأس الخيمة مما يعزز منظومة الأمن في الدولة ويضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد والمتاجرة بأرواح الشباب، كما توجه بالشكر الجزيل لكافة الضباط وضباط الصف والأفراد بإدارة مكافحة المخدرات على جهودهم المخلصة في سبيل المحافظة على أمن وطنهم والتضحية بأرواحهم من أجل خدمة هذا الوطن.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا