• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تعزز قدرات العمل ضمن الفريق

«حرب الليزر» في عالم مدهش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

تجربة مثيرة تقود إلى الفوز والانتصار داخل دهاليز «حرب الليزر» وتنافس كبير بين الجنسين لإثبات القوة والسيطرة في هذه اللعبة التي تدور منافساتها داخل فعاليات عالم مدهش، الوجهة الترفيهية الصيفية الأشهر للعائلات في المنطقة، ضمن عديد من الفعاليات المليئة بالمرح والإثارة ومنها عارضة الدولاب، التي قدمت استعراضاً متنوعاً باستخدام الحلقة المعدنية.

لعبة مهارية

التنافس داخل دهاليز «حرب الليزر» يحمل الكثير من المرح، والمغامرات، حيث تدخل الفتيات للتحدي، وغالباً ما يفزن، وتثبت الأنثى أنها قادرة على السيطرة في لعبة الذكاء والخطط، واتخاذ القرار السليم، وقيادة فريقها إلى تحقيق نصر ساحق في كل مرة.

ربع ساعة من المرح داخل دهاليز «حرب الليزر» في عالم مدهش، تجعل من الفتيات أكثر ثقة بمهاراتهن في رسم الخطط الاستراتيجية لخوض غمار التجربة التنافسية باستخدام بنادق ومسدسات الليزر، وإبراز مهارة الرماية، والتصويب، والفوز في الختام.

هذه اللعبة المهارية الممتعة تتوسط القاعة رقم 6 ضمن فعاليات عالم مدهش، وهي تمنح المشاركين من عمر 7-15 سنة فرصة التعلم بالترفيه، واستكشاف قدراتهم في التركيز والتخطيط، والعمل مع الفريق على إنجاح الخطط، والوصول إلى الأهداف المرسومة ببراعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا