• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

كوزمين:

النتيجة الإيجابية هدف «الأحمر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 أبريل 2015

جدة (الاتحاد)

قلل الروماني أولاريو كوزمين مدرب الأهلي، من أهمية معرفته الجيدة بكرة القدم السعودية، ويرى أن ذلك لن يكون وحده كافياً لفوز فريقه أمام منافسه الأهلي السعودي، في المواجهة التي تجمع بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال آسيا.

وقال كوزمين في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بمدينة جدة: «نعم لدي معرفة سابقة باللاعبين، في الأهلي السعودي، ولكن ذلك ليس كافياً ليمنحنا الفوز على أرضية الملعب، وإنما الجاهزية والإعداد الجيد والتركيز في المباراة هي الأمور التي سوف تساعد الفريق داخل الملعب».

وأضاف: «نواجه الفريق الأقوى في المجموعة، والذي سبق وأن قدم مباراة قوية على ملعبنا في مباراة الذهاب، وعلى المستوى المحلي يقدم موسماً جيداً وقوياً ولديه لاعبون متميزون، وبالنسبة لفريقي، نسعى للخروج بنتيجة إيجابية، وأتمنى أن يشاهد الجمهور مباراة ممتعة بين الفريقين، كما كانت مباراة الدور الأول التي استمتع بها الجميع».

وقال: «نسعى للفوز، وأيضاً لدينا مباراة أخيرة تنتظرنا أمام تراكتور على ملعبنا، ونراهن على نتيجة مباراة الفريق الإيراني أمام ناساف، مع ضرورة فوزنا على تراكتور في المباراة الأخيرة، لأن النتيجة التي تؤهلنا رسمياً هي فوزنا على الأهلي وفوز ناساف على تراكتور، وعلينا أن ننتظر ونأخذ الأمور خطوة بخطوة حتى المباراة الأخيرة».

واعتبر مدرب الأهلي أن الفريقين يتشابهان في أسلوب لعبهما الإيجابي وتقديم كرة قدم هجومية مفتوحة، وهذا ما سيكون دافعاً لتقديم عرض قوي وممتع والخروج بنتيجة إيجابية من ملعب الأهلي السعودي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا