• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

خسارة ثانية للناشئين في «خليجي»5

عماد عثمان مدرباً لسلة الوصل بعد 21 عاماً مع الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 أغسطس 2016

علي معالي (دبي)

تعاقد نادي الوصل مع السوري عماد عثمان ليتولى تدريب الفريق الأول لكرة السلة لموسم واحد. وبدأ عثمان مرحلة الإعداد الأولى بوجود عدد كبير من لاعبي الفريق الأول والشباب، استعداداً لخوض المنافسات المحلية التي لم تتضح ملامحها النهائية حتى الآن.

وكان عماد عثمان قد تولى تدريب فريق الشارقة 21 سنة، منها 18 سنة بشكل متواصل، ثم انقطع ليعود مجددا لمدة 3 سنوات أخرى، وهو يعرف الكثير عن السلة الإماراتية من خلال هذه السنوات الطويلة التي قضاها في ملاعبنا.

ووجه مدرب الوصل الجديد الشكر لإدارة نادي الشارقة على الفترة الطويلة التي قضاها في بيت الملك متمنيا لهم مواسم مقبلة أفضل، وقال: تجربتي الجديدة مع الوصل ستزخر بعدد من الأهداف، خاصة أن الوصل واحد من الأندية الكبيرة مثلما هو الحال في الشارقة، والطموحات مشروعة بالمنافسة على الألقاب وتجهيز فريق يقدم مستويات جيدة في الموسم الجديد».

وأضاف: «سيستمر المعسكر الداخلي لحين الاستقرار على المواعيد الخاصة ببداية المسابقات المحلية، ونبحث فكرة إقامة معسكر خارجي بناء على المعطيات المقبلة، وهناك أيضا بعض الملفات الخاصة باللاعب الأجنبي ، وسيتم اختيار لاعب يفيد الفريق في مركزه المناسب، ولن نفكر حتى الآن في استقدام أي لاعب مواطن والاعتماد على مجموعة لاعبي النادي الحاليين.

من ناحية أخرى، يواصل منتخبنا نتائجه السلبية في بطولة الخليج للناشئين تحت 15 والمقامة حاليا في مدينة جدة في السعودية، حيث نال منتخبنا الخسارة من نظيره القطري 45 - 53، وهي الخسارة الثانية في مشواره، وكانت الأولى أمام منتخب عمان، وبالخسارة الأخيرة تتضاءل تماما فرص منتخبنا في المنافسة على المركزين الأول أو الثاني من أجل التأهل إلى نهائيات آسيا المقررة العام المقبل، وستحصل الفرق المشاركة في خليجي 5 للناشئين على راحة اليوم قبل إقامة مباريات الجولة الأخيرة يوم غد، وفيها يلتقي منتخبنا مع السعودية في مباراة تحصيل حاصل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا