• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أحمد خميس يشيد باللاعبين

منتخبنا يحصد ذهبية زوجي البولينج في «الخليجية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 أغسطس 2016

علي الزعابي (أبوظبي)

حقق منتخبنا الوطني لناشئي البولينج ذهبية منافسات الزوجي لبطولة الخليج الثالثة للناشئين والمقامة في العاصمة البحرينية المنامة بجانب بطولة الخليج العاشرة للشباب، ونجح اللاعبان نهيان خالد القبيسي وخليفة جوعان القبيسي في التتويج في أولى مشاركاتهما في بطولة الخليج وتمثيل المنتخب الوطني في منافسة خارجية . وعبر نهيان القبيسي عن سعادته بتحقيق الذهبية رغم أن هذه المشاركة هي الأولى له في البطولات الخليجية، مؤكداً في الوقت ذاته رغبته في حصد ميدالية أخرى في منافسات الفرق، بعد إخفاقه في منافسات الفردي. وأوضح أن اللاعبين قدموا مستويات جيدة في منافستي الزوجي والفردي حتى الآن، وسيعملون على التكاتف في منافسة الفرق من أجل الوجود على منصات التتويج مرة أخرى.

من جانبه، عبر أحمد خميس عضو مجلس إدارة الاتحاد ومدير المنتخبات الوطنية ورئيس البعثة عن سعادته بتحقيق أولى الميداليات في البطولة الخليجية، مشيداً بمجهود اللاعبين الذين يشاركون للمرة الأولى في المنافسات الخليجية، مؤكداً أن الهدف من المشاركة هو الوجود على منصات التتويج واكتساب الخبرات لجميع اللاعبين.

وأضاف: «لم يوفق منتخبنا للشباب في منافسات الفردي والزوجي إضافة إلى منافسات الناشئين في منافسات الفردي، ولكننا نجحنا في تحقيق ذهبية الزوجي للناشئين، ولن يقف الأمر عند هذا، فسنعمل على تحقيق ميدالية أخرى في منافسات الفرق على مستوى الناشئين والشباب، إضافة إلى منافسات الأساتذة».

وتابع: «البطولة حتى الآن حققت أهدافها بالوجود مع خيرة اللاعبين الشبان في الخليج، وعلمنا أن هذه المنتخبات استعدت جيداً وأخرجت أجيالاً واعدة ستكون حاضرة في المنتخب الأول في مختلف الدول الخليجية، والمهم أن يواصل أبناؤنا الاستعداد والتدريب طوال العام لينالوا شرف الوجود في المنتخب الأول، فلاعبو الشباب سيرحلون قريباً إلى المنتخب الأول ولاعبو الناشئين سينتقلون إلى منتخب الشباب ولكل مجتهد نصيب».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا