• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تفوق على ريال مدريد في المباراة النهائية

ميلان بطل النسخة الخامسة لـ «دولية» حمدان بن محمد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

أحرز فريق ميلان الإيطالي لقب النسخة الخامسة لبطولة حمدان بن محمد الدولية لكرة القدم تحت 18 سنة، عقب فوزه على ريال مدريد الإسباني بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية مساء أمس الأول، ونال فالنسيا الإسباني المركز الثالث، بعد فوزه على دبي بهدفين، وحصل ريال مدريد على لقب الفريق المثالي ودرع غرس، واختير لوكا زين الدين زيدان أفضل حارس في البطولة، فيما توج لاعب الريال جاومي سيزار بجائزة أفضل لاعب، وذهبت جائزة الهداف إلى فيدو لوكا مهاجم ميلان.

وقام سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي بتتويج الأبطال، ومعه خالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة للشباب والرياضة، والعقيد عبد الله خليفة عضو مجلس دبي الرياضي، كما تابع النهائي اللواء محمد سعيد المري مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع.

وانطلق اليوم الأخير للبطولة بمباراة تحديد المركز الثالث بين فالنسيا ودبي، وانتهى الشوط الأول بتقدم فالنسيا بهدف، وأضاف هدفاً ثانياً في الشوط الثاني، وقدم دبي مباراة جيدة، وأظهر لاعبوه مستوى متميزاً خاصة الحارس عبد الرحمن المعزمي الذي نال جائزة أفضل لاعب في المباراة مناصفة مع جاكوين موسوكوسو من فالنسيا.

وشهدت المباراة النهائية بين ميلان وريال مدريد منافسة قوية بين الفريقين منذ البداية، قبل أن يسيطر ميلان على زمام المبادرة، ويتمكن من تسجيل هدفين في الشوط الأول، وفي الثاني تحرك ريال مدريد بقوة، من أجل العودة إلى المباراة، وقاد لاعبوه عدداً من الهجمات الخطرة التي رد عليها ميلان بمزيد من المحاولات، تألق حارس الريال لوكا نجل زين الدين زيدان في التصدي لها، وشهد الجزء الأخير من المباراة إثارة كبيرة، بعد أن نجح الفريق الملكي من تقليص الفارق، بتسجيل هدفه الأول لتشتعل المواجهة في دقائقها الأخيرة، قبل أن يطلق الحكم صافرته معلناً تتويج ميلان بطلاً للنسخة الخامسة من البطولة. وشكلت رابطة ميلان بالإمارات حضوراً مميزاً في مدرجات ملعب نادي ضباط شرطة دبي، وحرصت على وضع لافتة كبيرة مكتوبة باللغة الإيطالية تشجيعاً للاعبين في المباراة النهائية، وردد أفراد الرابطة العديد من الأغاني والأناشيد الخاصة بميلان، والتي أسهمت في الهاب حماس اللاعبين، واحتفلت الرابطة بفوز الفريق باللقب، وعبر محمد باعبيد مؤسس ونائب رئيس الرابطة عن سعادته بتتويج الفريق باللقب، مؤكداً أن ما قدمه نجوم المستقبل في الفريق يؤكد أن ميلان على موعد مع نجوم مميزين، يمكن أن يضيفوا الكثير للفريق، مضيفاً أن الفرحة كانت كبيرة لان اللقب تحقق بعد الفوز على فريق كبير مثل ريال مدريد.

حظيت مباراتا اليوم الختامي للبطولة بحضور جماهيري مميز، حيث حرصت أعداد كبيرة من محبي ميلان والريال على متابعة النهائي، وقامت اللجنة المنظمة بتوزيع العديد من الهدايا عبر السحب على أرقام التذاكر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا