• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

عقب ضبط اثنين من أفراد العصابة المتورطين

«سكوتلانديارد» لـ « الاتحاد »: نحرز تقدماً كبيراً وسنضبط قريباً المعتدين على الأسرة الإماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مايو 2014

محمود خليل (دبي)

أكدت أويا درفش المتحدثة باسم سكوتلانديارد، أن التحقيقات التي يجريها ضباط بريطانيون وإماراتيون حول جريمة السطو المسلح الذي تعرضت له الشقة التي تقيم فيها أسرة المواطن علي التميمي في لندن في الثاني والعشرين من أبريل الماضي تحرز تقدماً كبيراً سيفضي إلى إلقاء القبض على كامل أعضاء العصابة الإجرامية التي نفذت الاعتداء خلال وقت قصير.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجرته معها «الاتحاد» عقب لحظات من إصدار شرطة ميتروبوليتان بياناً مقتضباً أوضحت فيه أن الشرطة ألقت القبض على اثنين من المتورطين بجريمة اعتداء لندن.

وجددت درفش تأكيدها، أن التحقيقات المكثفة والجادة بهذه الجريمة أسفرت عن تحديد هوية عدد من الجناة، رافضة بشدة الحديث عن التفاصيل باعتبار أن الأمر سابق لأوانه.

وأضافت: «لا أستطيع إعطاء تفاصيل في هذا الجانب، كما لا يمكن مناقشته خلال هذه المرحلة كونها دقيقة في مسار التحقيقات التي تحرز تقدماً كبيراً»، مؤكدة أن أدلة الشرطة على تورط هذين المعتقلين بجريمة الاعتداء على الأسرة الإماراتية قوية ودامغة.

وقالت: «التحقيقات تجري بسرعة كبيرة، وسنلاحظ تقدماً كبيراً خلال وقت قصير»، مضيفة أن الأدلة التي تمكن المحققون من جمعها طوال تحقيقاتهم التي أجروها على مدى الأيام الماضية تؤكد أن المتهمين الاثنين اللذين ألقي القبض عليهما هما جزء من عصابة السطو المسلح التي نفذت الاعتداء بحق الأسرة الإماراتية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض