الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

أم القيوين وعجمان: إقبال على الشواطئ ومراكز التسوق

أم القيوين وعجمان: إقبال على الشواطئ ومراكز التسوق
26 يونيو 2017 23:33
سعيد أحمد (أم القيوين)

لم تمنع حرارة الجو والرطوبة العالية التي تشهدها مناطق الدولة، استمتاع المواطنين والمقيمين بفرحة العيد، حيث شهدت معظم شواطئ أم القيوين وعجمان وغيرها، إقبالاً كبيراً من الزوار، قضوا أوقاتاً ممتعة في ممارسة السباحة والرياضة واللعب فوق الرمال البيضاء.
وفضل آخرون، الذهاب إلى المراكز التجارية والأسواق المغلقة والباردة، التي تتوفر فيها كل ما تحتاج إليه العائلات في مكان واحد، تستطيع أن تقضي طوال اليوم في الاستمتاع والتسوق ومشاهدة الفعاليات الترفيهية المصاحبة للعيد، وتناول الأطعمة المتنوعة في المطاعم العربية والأجنبية المنتشرة في المراكز، بعيداً عن الأجواء الحارة والرطبة.
وقال سيف أحمد سيف من أم القيوين: إنه يفضل الذهاب مع أفراد أسرته إلى المراكز التجارية خلال إجازة العيد، لأنهم يقضون أوقاتاً ممتعة في التسوق ويستمتعون بالفعاليات الترفيهية المتنوعة، وزيارتها لا تشعرهم بالملل، بل تضيف لهم الفرحة والسعادة لأبنائه، كما أن المراكز يوجد فيها العديد من المطاعم المحلية والعالمية، تقدم أفضل المأكولات العربية والآسيوية والأوروبية.
وأشار إلى أن درجات الحرارة هذه الأيام مرتفعة بشكل ملحوظة، يصعب معه على الأهالي الاستمتاع والقضاء الأوقات في الحدائق والمتنزهات، ولذلك نشاهد الكثير منهم يتوجه إلى الأماكن المغلقة والباردة؛ لأن أشعة الشمس وارتفاع درجات الحرارة تضر بصحة الإنسان، وقد تسبب لهم أمراض جلدية، لافتاً إلى أن مراكز التسوق الضخمة منتشرة في جميع أنحاء الدولة، والوصول إليها سهل.
وقال المواطن ماجد محمد آل علي من أم القيوين، إنه يفضل الذهاب إلى المراكز التجارية؛ لأنها أماكن باردة، ويوجد فيها الكثير من الفعاليات الترفيهية التي تناسب جميع الفئات العمرية، ويمكن للشخص أن يقضي يومه بالكامل في التسوق ومشاهدة الأنشطة وتناول الأطعمة، لافتاً إلى أن الأجواء الخارجية هذه الأيام غير مناسبة لقضاء أوقات العيد فيها.
وقال المواطن عبدالله راشد حميد آل علي من أم القيوين، أنه يفضل زيارة الأهل والأقارب والأصدقاء في أول يوم العيد، وقضاء أوقات معهم، وفي اليوم الثاني يذهب إلى المراكز التجارية والاستمتاع بمشاهدة الفعاليات الترفيهية والتسوق، لافتاً إلى أنه بعد انتهاء الإجازة يذهب إلى الشاطئ لممارسة السباحة والرياضة.
وأكد حسن مصطفى مقيم في أم القيوين، أن الأجواء الحارة لم تمنعه من الاستمتاع بفرحة العيد، فقد قضي وقتاً ممتعاً مع أفراد أسرته على شاطئ البيت المتوحد بالإمارة، واستمتعوا بممارسة السباحة والرياضة، ومشاهدة غروب الشمس، لافتاً إلى أن شواطئ الدولة نظيفة، وتجذب الكثير من الزوار، خصوصاً خلال فترة الصيف.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©