• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المحكمة استمعت لشهادة حارس البناية

محامو المتهمين بقتل «الطالب الكويتي» يتقدمون بملفين دوليين للطب الشرعي عن الواقعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مايو 2014

أحمد مرسي (الشارقة)

تقدم محامو المتهمين الثلاثة في قضية مقتل طالب جامعة الشارقة الكويتي مبارك 19 عاماً وهو في السنة الأولى بكلية الاتصال والتي وقعت العام الماضي، لمحكمة الشارقة في جلستها التي عقدت صباح أمس، بتقريرين طبيين دوليين لضمهما لملف القضية قدموا خلالهما دوافعهم لإثبات بعض الأدلة والبراهين لتبرئة موكليهم.

وقال محامو المتهمين أن الملف الأول قدم من قبل طبيبة من مصر والثاني من خلال طبيب من الأردن، حيث أمر رئيس الجلسة بإرفاقهما بملف القضية للنظر فيهما، كما طلبوا من المحكمة الإفراج عن موكليهم.

واستمعت المحكمة إلى أقوال حارس البناية باعتباره أحد الشهود المطلوبة في القضية حيث وجه له محامو المتهمين عدداً من الأسئلة سرد خلالها أقواله وتعرف على المتهمين في قفص الاتهام وأشار إليهما، في حين لم يحضر للجلسة عاملا الكافيتريا المطلوب شهادتهما.

عقدت الجلسة عقدت برئاسة القاضي حسين العسوفي، وعضوية القاضيين محمد السيد وعيدروس عبد الله محمد ، وأمانة سر محمد محمد رشاد الطحان وحضرها 4 محامين عن المتهمين الثلاثة، وعدد من أهالي المتهمين ووالد ووالدة القتيل.

وقال المحامي سالم عبيد بن ساحوه، المحامي عن أهل القتيل، أن القاضي أجل القضية لجلسة 25 من الشهر الجاري لإعادة إعلان الطلب من قبل المتهم الأول بإيداع التقريرين الطبيين لملف القضية ورفض طلب سماع شهادة عاملي الكافيتريا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض