• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

العين يطلق النسخة الجديدة من عضوية «عيناوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 أغسطس 2016

العين (الاتحاد)

بعد النجاح الذي حققته «عضوية عيناوي» في موسمها الأول، أعلن نادي العين، عن إطلاق النسخة الجديدة من عضوية عيناوي للموسم الثاني على التوالي، والتي تخول حامليها حجز مقعدهم المخصص في استاد هزاع بن زايد طيلة الموسم الرياضي 2016-2017، بالإضافة لتقديم امتيازات وخصومات حصرية لحامليها من عشاق البنفسجي، كمبادره تهدف لتعزيز جسر التواصل مع جماهير النادي العريضة.

وتأتي عضوية عيناوي في حلتها الجديدة بباقة من العروض والخصومات على مجموعة من أشهر العلامات التجارية وأصول نادي العين، بالإضافة إلى منح الأولوية للاستفادة من حجز تذاكر المباريات والأسبقية في حضور جميع مباريات نادي العين على أرضه في استاد هزاع بن زايد، وكذلك التمكن من المشاركة في المسابقات والفعاليات الحصرية التي ينظمها ويستضيفها النادي.

وكان لنادي العين السبق في الموسم الماضي حين طرح «عضوية عيناوي» حيث جسد نموذجاً رائداً في تقديم أفضل الممارسات، وعرض النماذج المبتكرة الهادفة إلى مد جسور التواصل بين الأندية الرياضية وجماهيرها.

وحول إطلاق عضوية عيناوي في موسمها الثاني، قال محمد القاضي المدير التشغيلي في استاد هزاع بن زايد: «إن الاهتمام الكبير من جماهير نادي العين ومحبي وعشاق البنفسجي حول عضوية عيناوي في الموسم الماضي، كان الدافع الأكبر والمحفز لنا جميعاً لكي نعمل على تحسين المميزات التي تمنحها العضوية، وذلك بالتعاون مع العديد من العلامات والشركات التجارية لتزويدها بالعديد من الخصومات الإضافية في العديد من القطاعات الخدمية المختلفة، التي سيستفيد منها حامل العضوية هذا الموسم».

وللراغبين في ترقية عضويتهم أو الاشتراك لأول مرة والتقدم بطلب الحصول على العضوية، يمكنهم زيارة المتجر الرسمي لنادي العين لتسجيل البيانات المطلوبة، ويتم تسليم العضوية خلال 7 أيام من دفع الرسوم، وتتراوح أسعار العضوية من 200 درهم وحتى 3000 درهم إماراتي.

تشمل العضوية الجديدة لهذا الموسم المزيد من المنافع والتسهيلات التي تمكن حامليها من الاستفادة من الخدمات المقدمة من مجموعة من أهم المؤسسات الخدمية والتجارية، في قطاعات السياحة والصحة والسيارات والخدمات اللوجيستية ومراكز التسوق ومتاجر البيع بالتجزئة والمراكز الرياضية والصحية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا