• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

على الجميع مؤازرة الجيل الحالي

حميد فاخر: اللاعبون قادرون على تحقيق «النجمة الثانية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 أغسطس 2016

العين (الاتحاد)

أوضح حميد فاخر الظهير الأيمن السابق لفريق العين الأول لكرة القدم وأحد العناصر التي حققت معه أول لقب للكرة الإماراتية على صعيد بطولة الأندية القارية في 2003، أنه من الواجب على الجميع الوقوف بقوة مع لاعبي الجيل الحالي ودعمهم ومساندتهم بشتى السبل لتحقيق البطولات التي تعكس وتؤكد، عند الحصول عليها، المستوى الفني الذي وصلت إليه كرة الإمارات مقارنةً بوصيفاتها من الدول الأخرى، مبيناً في ذات الوقت أن بلوغ فريق النادي الأهلي للمباراة النهائية من النسخة الماضية وحصوله على مركز الوصيف وفوز العين باللقب القاري من قبل، يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك أن الكرة الإماراتية قادرة على مقارعة كبار آسيا على مستوى الأندية والمنتخبات الوطنية.

وأوضح: «لاعبو العين والنصر قادرون على تحقيق أقصى طموحات الشارع الرياضي، وزرع الفرحة في نفوسهم خصوصاً أن كرة القدم قد أصبحت لا تعترف بالمستحيل ولا وجود لفريق كبير إلا بدرجة الجهد والمثابرة والعطاء وما يقدمه لاعبوه على المستطيل الأخضر. بالطبع جيلنا توقف واعتزل منذ فترة طويلة ولكن عندما يذكر الجيل العيناوي الذي حصد بطولة 2003 خصوصاً على مواقع التواصل الاجتماعي نشعر بالفخر والاعتزاز. حققنا نجمة مهمة ستحكيها الأجيال القادمة ولن تزول من صفحات الزمن وأؤكد أن لاعبي الجيل الحالي قادرون على بلوغ أعلى مراتب النجاح وتحقيق النجمة العيناوية الإماراتية الثانية التي سوف تدوَّن في سجلات التاريخ. ونحن كمتابعين ومشجعين لهؤلاء اللاعبين نتمنى لهم كل التوفيق والنجاح. وأعتقد أن كل السبل والإمكانيات متوفرة لهذا الجيل ليحصد الطموح القاري المنتظر، ولكن يتوجب عليهم الاهتمام بأنفسهم، لأن المسؤولية المنوطة بهم كبيرة وهم قادرون على بلوغ المبتغى لأنهم يملكون عناصر النجاح، ونحن سندعمهم بكل السبل وهم يدركون تماماً أن كل متطلباتهم متوفرة وأن كل العقبات التي تقف في طريقهم قد أزيلت تماماً من أجل بلوغهم أغلى الأهداف».

وقال فاخر: «العين والنصر وصلا إلى مرحلة متقدمة من البطولة القارية، وليس هناك ما يحول بينهما وبين مواصلة المنافسة على اللقب القاري خصوصاً أن الإمكانيات متوفرة لدى الفريقين وكل التسهيلات بين أيديهما علاوة على أنهما يضمان لاعبين يتمتعون بالخبرة الدولية الطويلة، وعلى قدر كبير من المسؤولية ويجدون كل المساندة الجماهيرية ما يعني أن كل عناصر الفوز بالبطولة متوفرة ويتبقى فقط جهدهم وعطاؤهم على أرضية الملعب».

وفي ختام تصريحه قال حميد فاخر: «من قلوبنا نتمنى لفريق العين والنصر كل التوفيق والنجاح وتقديم المستوى الفني المتوقع منهما والذي يشرف الكرة الإماراتية. وتعتبر هذه البطولة غاية في الأهمية بالنسبة لكرة الإمارات والحصول عليها يرفع من تصنيف النادي بصفة خاصة على المستوى القاري ويفيد كرة الإمارات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا