• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بني ياس يخسر تجربة أم صلال ويواجه «مارفيلد» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 أغسطس 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

خسر بني ياس تجربة أم صلال القطري بنتيجة 1-3، وذلك في ثاني مواجهاته الودية على هامش المعسكر التدريبي الذي يقيمه حالياً في هولندا، تأهباً لخوض غمار الموسم المقبل.

وكان أم صلال أنهى الشوط الأول متقدماً بهدفي ساجبو وثائر البواب، قبل أن يشهد الشوط الثاني انفتاحاً هجومياً من كلا الفريقين أسفر عن إحراز أم صلال الهدف الثالث الذي حمل إمضاء مدحت صالح، فيما أحرز صالح المنهالي هدف بني ياس الوحيد في هذه المباراة، علماً أن السماوي دخل الشوط الثاني بتشكيلة مغايرة عن تشكيلة الشوط الأول، وهو السيناريو ذاته الذي اتبعه فريق أم صلال.

وأكد صالح إسماعيل الحمادي عضو مجلس إدارة شركة بني ياس لكرة القدم، رئيس بعثة الفريق إلى المعسكر، الفوائد الكبيرة التي خرج بها الأوروجوياني روبيتو خلال المباراة، إذ بات يملك اطلاعاً شاملاً على قدرات اللاعبين وإمكاناتهم، لافتاً إلى أن المواجهتين المتبقيتين للسماوي في المعسكر من شأنهما أن تعززا تطلعات المدرب ورؤيته الفنية لقدرات الفريق بشكل عام.

ويخوض بني ياس اليوم ثالث مواجهاته الودية أمام فريق مارفيلد، أحد أندية الدرجة الأولى الهولندية، ومن المنتظر أن يتم إشراك أكبر عدد من اللاعبين، علماً أن برنامج المعسكر يتضمن مباراة أخرى أمام الأهلي القطري يوم 21 الشهر الجاري، تعقبها عودة البعثة إلى أرض الوطن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا