• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الإمارات للسيارات» تطلق «مرسيدس V»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت شركة الإمارات للسيارات، الموزع المعتمد لمرسيدس بنز في إمارة أبوظبي التابعة لمجموعة الفهيم، عن سيارة الفئة V التي تضم العديد من الميزات، بحسب بيان أمس.

تتوافر سيارة الفئة V بثلاثة طرازات هي «V-Class»، و«V-Class AVANTGARDE»، و«V-Class EXCLUSIVE». و تتميز هذه الفئة من السيارات بمفهوم مقاعدها المبتكر الذي يحتوي على مقاعد فردية منزلقة، وطاولة قابلة للطي والتحريك، وأنماط جلوس مرنة، وأقفال سريعة لصفين أو ثلاثة من المقاعد، الأمر الذي يوفر مرونة غير مسبوقة وخيارات متعددة للركاب والسائقين. وتأتي سيارة الفئة V بمحركات بترول وديزل، كما تتسم محركاتها بكفاءة مثالية في استهلاك الوقود.

وقال نسيم موراني، مدير عام شركة الإمارات للسيارات – سيارات الركاب: «في ظل الانشغال الكبير الذي تتسم به أنماط الحياة العصرية، أصبح من الضروري أن تتوافر تصاميم مبتكرة تتيح تجربة سفر وتنقل غاية في الراحة والفخامة. وبفضل سيارة الفئة V الجديدة، فإننا نسهم في إعادة قولبة الطريقة التي يتنقل الناس من خلالها بسياراتهم عبر توفير منتج يتميز بالجمالية والأناقة ويحمل مواصفات عملية في الوقت نفسه. وتقدم سيارة الفئة V ميزات لا حصر لها بتجربة قيادة فريدة بالفعل».

وتضمن أنظمة العرض والتحكم والمساحة الواسعة المتوفرة في سيارات هذه الفئة للسائقين والركاب راحة وأماناً فائقين خلال رحلاتهم وتنقلاتهم. وعلاوة على جمعها بين الصفات الجمالية والعملية، تتوفر في سيارات الفئة V.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا