• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

إماراتيون يديرون العمليات التجارية للناقلة في المنطقة

تنقـلات لمديري «طيـــران الإمارات» في دول مجلس التعاون الخليجي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

أجرت طيران الإمارات سلسلة تنقلات وتعيينات في صفوف مديريها في دول مجلس التعاون الخليجي. وتهدف هذه التغييرات التي شملت 5 محطات، إلى دعم العمليات التجارية للناقلة وتعزيز مكانتها عبر المنطقة.

وتمنى الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية، للمديرين الجدد، وجميعهم من مواطني دولة الإمارات، التوفيق في عملهم.

وشملت التغييرات تعيين عمر البنا مديراً لطيران الإمارات في الكويت. وكان عمر قد التحق بالعمل مع طيران الإمارات ضمن برنامج التدريب الإداري للعمليات التجارية منذ عام 2006، وشغل عدة مهام آخرها مدير مبيعات للشركات في المقر الرئيس، كما تولى سابقاً إدارة العمليات التجارية في كل من إثيوبيا وتونس والأردن.

وأصبح محمد النهاري الهاشمي مديراً لمبيعات الشركات في دولة الإمارات. والتحق محمد بالعمل لدى طيران الإمارات منذ 12 عاماً، وشغل مواقع عدة كمدير للعمليات التجارية في كل من الكويت وإندونيسيا وسوريا والهند.

وتولى طارق المطوع منصب مدير طيران الإمارات في قطر. وشغل طارق الذي التحق بطيران الإمارات في عام 2012 منصب مدير طيران الإمارات في البحرين، كما عمل مديراً تجارياً في الهند. وتم تعيين عمر الحميري مديراً لطيران الإمارات في البحرين. وقد شغل سابقاً مهام مدير دعم تجاري في الإمارات وأوغندا، بالإضافة إلى منصب مدير طيران الإمارات في سلطنة عُمان.

وتولى سعيد بن حافظ منصب مدير طيران الإمارات في سلطنة عُمان، بعد أن شغل منصب مدير الناقلة في قطر واليمن وسوريا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا