• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أيتكن: حظوظ الأهلي كبيرة في التأهل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

قال روي أيتكن المدير الرياضي لشركة الأهلي لكرة القدم إن «الفرسان» قادرون على الخروج بنتيجة إيجابية أمام أهلي جدة السعودي، و«الأحمر» في وضع جيد بعد الفوز الأخير على ناساف الأوزبكي وأثبت اللاعبون أنهم على قدر المسؤولية، وقاتلوا داخل الملعب، ونجحوا في الخروج بنتيجة إيجابية، مما منح الفريق فرصة في المنافسة، وأعتقد أن مباراة ناساف أعادت الفريق إلى صلب المنافسة، وفتحت لنا أبواب التأهل بأيدينا، وعليه يجب الخروج بنتيجة إيجابية أمام أهلي جدة، وأن ننتظر مباراة تراكتور في آخر جولات المجموعة.

وأضاف: الفريق يتميز بالعمل الجماعي والقوة وأثبت في المباريات الأخيرة ذلك، من خلال النتائج في الدوري أو في البطولة الآسيوية، مباراة الذهاب أمام أهلي جدة كانت جيدة، وكنا أقرب للفوز، وجاءت من أفضل المباريات، واستمتع بها الجمهور، اخطأنا في الأهداف التي دخلت مرمانا، ولكنها أخطاء طبيعية تحدث في كرة القدم.

وشدد روي أيتكن على أن الأجواء في السعودية مختلفة لأننا نلعب أمام جمهور مهووس بكرة القدم، ولكن اللاعبين قادرون على تخطي المباراة والخروج بنتيجة تساعدهم في المراحل المقبلة والتأهل من المجموعة.

وأضاف أن معظم اللاعبين الموجودين بالفريق من الدوليين ولديهم الخبرة الكبيرة في مثل هذه المناسبات ووجود جمهور كثيف في الملعب، ولا خوف عليهم من ذلك الأمر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا