• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ثمنوا افتتاح المرحلة النهائية لتطوير شارع محمد بن زايد

مواطنون: القيادة تجعل المواطن محور سياسات الدولة ومشاريعها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 مايو 2014

آمنة الكتبي (الشارقة)

ثمن مواطنون مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لتنفيذ العديد من المشاريع الحيوية التي تصب في مصلحة المواطن، ومنها افتتاح المرحلة الرئيسية والنهائية من تطوير شارع محمد بن زايد آل نهيان، للقادمين من الشارقة إلى دبي وأبوظبي أمس، مؤكدين أن القيادة الرشيدة تجعل المواطن محور سياسات الدولة ومشاريعها.

وأشاروا إلى أهمية إنجاز هذه المرحلة النهائية من مشروع تطوير طريق الشيخ محمد بن زايد، الذي يعد الشريان الرئيسي الرابط لمختلف إمارات الدولة عبر إمارتي دبي والشارقة. ومن ثم سوف يسهم في تخفيف كثافة الضغط المروري على الطرق الرئيسية. وقال المواطن سعيد الظاهري، إن مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة جميعها تصب في مصلحة المواطن لا سيما أن افتتاح شارع الشيخ محمد بن زايد يعتبر نقلة نوعية في تسهيل حركة المرور بمعظم إمارات الدولة، ويحل مشكلة الازدحام المروري الذي كان يعانيه الكثير من مرتادي الطريق خاصة عند مدخل الشارقة، التي عالجتها مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة بافتتاح الشارع هذا الشريان الحيوي.

وأضاف الظاهري أن مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة لا تنضب، بل هي متجددة دائماً ولم تقتصر على تشييد الطرق فقط، بل شملت المباني والمساكن والمستشفيات والمدارس.

فرحة عارمة

وثمن المواطن عادل الظاهري مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة قائلاً: إن الفرحة عارمة وبهذه المناسبة، نقدم الشكر الجزيل لصاحب السمو رئيس الدولة، على مبادراته التي حققت الاستقرار للمواطنين خصوصاً بعد افتتاح شارع الشيخ محمد بن زايد الذي يعد الشريان الرئيس، ويساهم في سهولة حركة المرور وتقليل الاختناقات المرورية، وتقريب المسافات التي كانت تستغرق ساعات طويلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض